الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، نوفمبر 25، 2011

" تقنية دوت نت "


" تقنية دوت نت "

شاشة جالكسي نيكسوس لا تخشى الخدوش



تحدثت سامسونج في شهر أكتوبر الماضي حول جهازها جالكسي نيكسس و عن كونه لن يملك واقي زجاجي من نوع جوريلا. إنه أمر خارق كمى يبدو! نشاهد في الفيديو أحد الأشخاص الذي حصل على الجهاز فور صدورة في الأسواق البريطانية و الآن هو يحاول خدش الشاشة بمفتاح.

لا يبدو هذا الشخص متساهلا بتاتا سنرى أنه يحاول بشكل جدي خدش الشاشة و لكن الأمر لم يفلح، بعد أن تحدثت سامسونج حول الجهاز و أنه لن يحمل واقي زجاجي من النوع المذكور ظهرت الكثير من التوقعات حول الجهاز و أنه أمر مهم إضافته له و لكن يبدو أن سامسونج إستطاعت من التغلب على نفسها و صنع شاشة مثالية جدا. إليكم الفيديو:



" انقر على الصورة للمشاهدة "

المصدر


****

فك الحصار عن سامسونج جالاكسي تاب بألمانيا

قبل فترة قريبة من الزمن إستطاعت آبل إيقاف سامسونج من بيع لوحها الإلكتروني سامسونج جالاكسي تاب 10.1 بالأسواق الالمانية بحجة أن تصميم الجهاز مقارب لجهاز الآيباد وهذا فيه تجاوز لحقوقها وعلى إثر تلك الحجة تم تعليق بيع جهاز الجالاكسي تاب حتى إيجاد الحل.

الحل أتى أخيرا من سامسونج وذلك بإجراء تغيير طفيف على الجهاز. الصور اللتي بالأسفل توضح الفرق فجهاز سامسونج جالاكسي تاب اللذي بالأسفل هو النسخة القديمة واللذي بالأعلى هو النسخة الجديدة والإختلاف كما ستلاحظون هو بحواف الجهاز حيث تم إبراز اللون الأبيض أكثر للأعلى وتم تغيير إسم هذا الإصدار الى جالاكسي تاب 10.1 ان

http://up.3ros.net/get-11-2011-huimiwqg.jpg

أحد المتاجر أكد هذا الخبر حيث بدأ بأخذ طلبات على النسخة الجديدة من هذا اللوح الإلكتروني سعة 16جيجابايت بمبلغ 549 يورو وربما بهذه الطريقة قد تسطتيع سامسونج فك الحصار عن بقية منتجاتها من الواح الكترونية وهواتف ذكية منعتها آبل من بيعها بالعديد من الدول حول العالم.


المصدر


****

88% حركة المرور في الانترنت لأجهزة التابلت قادمة من الايباد

يعد جهاز الايباد الجهاز المسيطر على سوق أجهزة التابلت في العالم، ورغم أن الشركات المنافسة حاولت بشتى الطرق منافسة ابل في هذا السوق إلا أنها لم تستطع الاقتراب من جهاز الايباد، ولمعرفة مدى قوة انتشار الايباد في العالم دعونا نشاهد آخر إحصائية لحركة المرور في الانترنت القادمة من أجهزة التابلت، فآخر الأرقام تشير إلى أن 88% تقريبا من حركة المرور في الانترنت في أجهزة التابلت قادمة من الايباد مقابل 11% فقط لأجهزة الاندرويد وهذا دليل قوي أن الايباد حتى الآن لا يوجد له منافس حقيقي.



ولكن ماذا عن تأثير حركة مرور الانترنت في الايباد مقابل حركة مرور الانترنت لأجهزة سطح المكتب، خلال الرسم البياني التالي نجد أن الايباد لا يمتلك نسبة كبيرة في حركة المرور الانترنت مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى وبالتحديد الأنظمة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر التقليدية




المصدر

****

مئتين مليون مستخدم اندرويد حول العالم



جوجل لم تستطع إخفاء فرحتها ورغبتها بالتباهي فقامت بإعلان الخبر. عدد مستخدمي نظام الاندرويد وصل الى 200 مليون مستخدم الى يومنا هذا.

لماذا تشعر جوجل بكل هذه السعادة ؟ لأنه في شهر مايو الماضي من هذا العام قامت جوجل بإعلان أن عدد مستخدمي نظام الاندرويد وصل الى 100 مليون مستخدم يعني وفي خلال 6 أشهر فقط تضاعف هذا الرقم بزيادة وصلت الى 100 مليون مستخدم وهذا نمو قوي جدا وبحسب المصادر أن 195 مليون مستخدم يستخدمون نظام الاندرويد عن طريق هواتفهم الذكية وذلك نظرا لأن مبيعات الالواح الالكترونية العاملة بنظام الاندرويد لم تصل بعد الى قوة الهواتف الذكية.

جوجل أيضا أعلنت بأن 550,000 جهاز أندرويد يتم تفعيله بشكل يومي وهذا بزيادة 50,000 عن شهر يونيو الماضي يعني النمو مازال مستمرا والمنافسة على أشدها.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن