الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، نوفمبر 25، 2011

أصحي يا مصر وقومي

Posted: 21 Nov 2011 06:25 AM PST


اصحى يا مصر

هزى هلالك هاتى النصر

كونى يا مصر وعيشي يا مصر

مدي اديكى وطولى العصر.

اصحي وكوني وعيشي يا مصر
Posted: 21 Nov 2011 06:20 AM PST



أسماء المقبوض عليهم في ميدان التحرير

وتنشر اليوم السابع أسماء المقبوض عليهم وهم:

1. هشام السويسى.

2. عبد الله نصر أحمد، 20 سنة.

3. نادى ممدوح سيد، 21 سنة.

4. عبد الرؤوف عبد النبى، 17 سنة.

5. إبراهيم السيد، 21 سنة.

6. حشمت حسانين، 17 سنة.

7. محمد فوزى جلال، 22 سنة.

8. شرف ناجح، 22 سنة.

9. إبراهيم نبيل عبد الله، 18 سنة.

10. محمود رشاد، 13 سنة.

11. أحمد السيد هندى، 17 سنة.

12. محمود لطفى.

13. محمد يحيى زكريا.

14. سناء يوسف قبض عليها حوالى 6:30 م من ميدان التحرير.

15. أماندا قرداحى 27 سنة - أمريكية أستاذة بالجامعة الأمريكية.

16.أحمد سمير رمضان 22 سنة.

17. كريم محمد فوزى - 25 سنة.

18. ماجدة (باقى الاسم مش معروف).

19. معتز أحمد زكى حسن - (خرج).

20. كريم محمد فوزى - 25 سنة.

21. أحمد عبد الرحيم، طالب فى الجامعة الأمريكية، أخوه قال إنه كلمه وقاله إنهم اترحلوا على معسكر الأمن المركزى فى السلام.

22. شريف صلاح محمد - مصاب محتجز.

23. إسلام محمد صفى الدين -

24 - عمر الدسوقى 18 سنة - اتقبض عليه من محمد محمود الساعة 10 مساء محتجز فى مبنى الداخلية ( خرج وهو مصاب بشدة).

25. إسماعيل علاء الدين زهدى.

26.محمد محى سراج الدين.

27.وائل جمال الدين عطية.

28.ناهد محمد على.

29.جون مجدى.

30.كريم صالح.

31. محمد أشرف كمال الدين 20 سنة.

32. محمود (باقى الاسم غير معروف).

33. طارق (باقى الاسم غبر معروف).

34.مصطفى كمال النقيب.

35.مصطفى شوقى منصور محمود -(ابن عم شهيد 8 إبريل على ماهر).

37. محمد فوزى عبد الرحمن، قبض عليه 8.15 م بالأمس من التحرير.

38 محمد سعيد عبد الرحمن.

39 أسامة أحمد كمال، فى قسم عابدين الآن (10.30).

40.هيثم محمد محمد محمود، اتاخد امبارح على قسم عابدين(نيابة قصر النيل).

41.محمد رمضان (نيابة قصر النيل).

42. محمد السيد محمد(نيابة قصر النيل).

43. محمد على الشرابصلى(نيابة قصر النيل).

44.محمد على حسن(نيابة قصر النيل).

45.السيد على محمد(نيابة قصر النيل).‬
Posted: 21 Nov 2011 06:15 AM PST



عصابات الداخلية من أعلى اسطح العمارات ترمى المتظاهرين بالمولوتوف وتتهم المتظاهرين بفعلهم لذلك.
Posted: 21 Nov 2011 06:10 AM PST



أنباء غير مؤكده وتحذيرات مكثفة من الناشطين وبعض الحركات السياسية على مواقع التواصل الإجتماعى «تويتر وفيسبوك» تؤكد على إنقطاع الإنترنت وخطوط المحمول خلال الساعات القادمة، وتوقع تكرار سيناريو ما حدث أثناء ثورة 25 ينايرمن قطع الإتصالات والإنترنت عن الثوار.
المهندس محمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للإتصالات قال «للتحرير» أن الأنباء التى ترددت عن قطع الإنترنت وخطوط المحمول كلام غير صحيح، وأنا لا أعتقد أن يلجأ أحد لهذا الأمر الخطير ويجرأ على قطع الإتصالات، وتساءل عبدالرحيم قائلا: تفتكر حد فى الحكومة يجرأ على ذلك ؟
وأضاف رئيس الشركة المصرية للإتصالات أن الذين تسببوا فى قطع الإتصالات عن الشعب المصرى أثناء ثورة 25 يناير يقبعون فى السجون الآن، وأنه غير وارد على الإطلاق مجرد التفكير فى هذا الأمر، مشيرا إلى أن الذى ينشر تلك الأكاذيب هدفه إشاعة الفوضى بين المصريين .
المهندس خالد حجازي مدير العلاقات الحكومية بشركة فودافون نفى أن تكون هناك جهات رسمية حكومية تحدثت معهم فى هذ الشأن ، وأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ، مستبعدا فى الوقت نفسه أن تلجأ الحكومة الحالية أو النظام الحالى إلى تكرار نفس الخطأ ونفس السيناريو الذى استخدمه نظام مبارك السابق أثناء ثورة 25 يناير ، والخطأ الذى حدث سابقا غير وارد للتكرار .
من جانبه اكتفى مسئول فى الجهاز القومى للتنظيم والأتصالات بقوله : لو فيه حاجه رسمي بخصوص قطع الأتصالات والإنترنت هنطلع بيان بالموضوع ده !
Posted: 21 Nov 2011 06:07 AM PST


المجلس يترنح ويلقي بأخر قواته لفض الأعتصام بالقوه نؤكد علي تمرد وعصيان الأوامر للعديد من ضباط وأمناء وجنود الشرطة ورفضهم الخروج بالتشكيلات وقوات من القوات المسلحه تحاصر حاليا بعض معسكرات الأمن المركزي لأرهاب الضباط بالدبابات واحتمال وقوع مجزرة بين الشرطة والحرس الجمهوري
الضباط تستنجد بي تليفونيا ولكنهم مصممين علي عدم الخروج
القوات الحالية بالشوارع كلها من الحرس الجمهوري والشرطة العسكرية ومن المظلات والصاعقه يرتدون ملابس الأمن المركزي
الضباط مستعدين للأنضمام للدفاع عن الثوار ولكن المشكله أنهم يخشون أن يعتدي عليهم الثوار أعتقادا انهم قادمون لفض الأعصام
ونحذر طنطاوي من أي اعتداء علي الشرطة أو الضباط وألا ستكون حرب حقيقية بين الشرطه والشعب من جهه وبين الكلاب من قواتك العميلة
وأطالب ان يعلن الضباط موقفهم في وسائل الأعلام العميلة التي تمنع ظهورهم
وأنضم للضباط الشرفاء اليوم المئات من ضباط الأمن المركزي والأمناء
Posted: 21 Nov 2011 06:00 AM PST



وأنكشف المسئول الأول في الداخلية وهو اللواء الفنجري عضو المجلس العسكري

عاجل وهام ومؤكد من الساده الضباط قطاع الدراسه للأمن المركزي يعلن بالكامل عدم الخروج للمظاهرات ، وخاصة كتيبة الدعم ، والقيادات تحاول الضغط عليهم بكل الطرق ، وضابط يقسم أنه لو تم أرغامه للخروج سيضرب الشرطة العسكرية . ومن يقذف بالمولتوف هم مجندين بالقوات المسلحه مرتدين الملابس المدنية . ضباط الشرطة...

Posted: 21 Nov 2011 05:54 AM PST



ان الاحداث الجاريه في مصر تعد جريمه انسانيه تمارسها الشرطه والجيش علي المواطن الاعزل بميدان التحرير والمتظاهرين من الشباب والنساء وهم الثوار الابطال الحقيقين في هذا الوطن وهي من اجل تاجيل الانتخابات وفرض الاحكام العرفيه والاستمرار في السلطه حتي اعاده نظام مبارك المخلوع الفاسد من جديد والالتفاف المدبر لقتل الثوره والثوار عليهم لا تنخدعوا يا شباب مصر لن يكون هناك انتخابات ولو تمت مرحله ونجح الاخوان او المعارضين ستدبر المكائد من جديد لتنفيذ المخطط بالاستمرار في السلطه وتاجيل باقي المراحل من الانتخابات انقل اليكم الوضع والمخطط بكل امانه ارضاء لله وحده عز وجل وارجو من الجميع تسجيل ما نقول ومحاسبتنا مستقبلا في حاله الخطاء او الكذب او التحريض بكم اخواتنا وابائنا وابنائنا من الشعب المصري ائتلاف ضباط ضد الفساد ..

المنسق-المقدم محمود محمد عبد النبي ..
Posted: 21 Nov 2011 05:49 AM PST



ينافسون بقوة للحفاظ على «حصانة العائلة»
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حتى لا تغيب الحصانة عن العائلة، قام عدد من النواب السابقين للحزب الوطنى «المنحل» بترشيح أقاربهم بدلاً منهم فى نفس الدوائر كحل أخير، للحصول على الحصانة، فى ظل حالة الرفض التى يعانى منها بعضهم، بسبب الانتماء للحزب الوطنى.

واعتمد المرشحون الحاليون على خبرة أقاربهم «النواب السابقين» فى الدعاية والحشد والتخطيط للمعركة الانتخابية، والتربيطات التى اكتسبوها خلال سنوات طويلة من المنافسة، للحفاظ على مقعد العائلة فى مجلس الشعب، أو الشورى، الذى تتوارثه بعض العائلات جيلاً وراء جيل.

ففى الدائرة الأولى بالقاهرة التى تضم الساحل وشبرا وروض الفرج والشرابية والزاوية الحمراء، يدخل منافسة الفردى على مقعد العمال، عمرو سعد الجوهرى، نجل سعد الجوهرى، نائب الحزب الوطنى السابق فى مجلس الشورى، وليست هذه هى المرة الأولى لـ«عمرو» التى يخوض فيها الانتخابات، حيث سبق أن ترشح داخل المجمع الانتخابى للحزب الوطنى المنحل عام 2010 أمام نائب الدائرة سيد رستم، وحدثت وقتها أزمة بين عائلتى رستم وسعد الجوهرى بسبب هذا الأمر، إلى أن انتهى الأمر باختيار «رستم»، الذى خاض الانتخابات الأخيرة، وفاز بالمقعد قبل وفاته منذ عدة شهور، ويعتمد عمرو سعد الجوهرى على الإنفاق المادى بشكل مبالغ فيه، فلا يخلو مكان فى الدائرة من لافتة له، مثلما كان يفعل والده عندما كان يخوض الانتخابات.

أبرز أقارب نواب الوطنى السابقين الذين يخوضون الانتخابات هذا العام عبدالناصر عبدالإله، نجل عضو مجلس الشورى السابق عن الحزب الوطنى عبدالإله عبدالحميد بدائرة الأزبكية وعابدين والوايلى، وينافس عبدالناصر على مقعد العمال بدائرة الأزبكية والضاهر.



وفى الشرقية يدخل الانتخابات هذا العام على مقعد العمال فيصل جيرة الله، شقيق نايف جيرة الله، نائب الحزب الوطنى السابق فى مجلس الشعب، وعائلة جيرة الله من العائلات الكبرى فى مدينة منيا القمح، وهى المرة الأولى التى يدفع فيها نايف بأحد آخر من العائلة للترشح، والمعروف عن هذه الدائرة أنها تميل إلى مقعد العمال، ففى الفترة من 2005 وحتى 2010 كان يمثل الدائرة نائبان عن الحزب الوطنى عن «العمال» وهما عبدالرحمن مشهور ونايف جيرة الله، وبسبب ذلك وضع «نايف» فى مأزق عندما تقدم للمجمع الانتخابى للحزب المنحل عام 2010، حيث تم اختيار «مشهور»، وفى هذا العام فضل «نايف» الدفع بشقيقه فيصل جيرة الله للمنافسة على «العمال»، الذى يتبع الأسلوب نفسه فى الدعاية والحشد الذى يحاول صنعه من خلال العائلات الكبرى، ويعتمد على المجموعة نفسها القائمة بالدعاية له، التى كان يعتمد عليها «نايف».


أما فى البحر الأحمر وتحديداً فى قرية المعبدة فيدخل الانتخابات فرغلى محمد فرغلى ابن شقيق النائب السابق عن الحزب الوطنى المنحل محمود فرغلى، وفى قنا وتحديداً فى دائرة قوس يخوض أيضاً الانتخابات عن حزب الحرية معتز محمود نجل عضو مجلس الشعب السابق محمد محمود على حسن زعيم الأغلبية الأسبق فى مجلس الشعب.


وفى أسيوط يخوض منتصر مالك يعقوب الانتخابات على قائمة حزب الحرية، وهو نجل نائب مجلس الشورى السابق عن الحزب الوطنى مالك يعقوب وفي دائرة سوهاج حازم حمادي وهشام حمادي وأحمد أبو حجي وماذن أبو النور ومختار البيه









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن