الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، مارس 17، 2012

قائمة اثرى اثرياء العالم 2012



اعلنت مجلة فوربس قائمة اثرى اثرياء العالم 2012 لكن قبل نشر القائمة لنا وققات مع هذه الثروات ربما تكون احياناً غريبه وعجيبة وتجدون القائمة بالاسفل 




يربح كارلوس سليم في الدقيقة الواحدة ما يكفي اسرة سعودية لعام كامل Crazy  ـ



 يربح كارلوس سليم في اليوم الواحد ما يكفي لشراء 140 سيارة روزرايس Crazy  ـ


انخفضت ثروة كارلوس سليم عن العام السابق بما يكفي لبناء 3 ابراج مثل برج خليفة Crazy ـ



تصدرت موسكو جميع مدن العالم حيث يوجد بها 78 مليارديراً وهي احدى اكثر عواصم العالم فساد


  إستطاع كارلوس سليم إنتزاع المركز الاول من بيل جيتس فقط لان بيل جيتس بداء يعد للآخرة Rolling on the floor laughing فقد زهد من المركز الاول بعد ان قضاء فيه مدة 16 عام متتالية إبتداء من عام 1994 .. فقد قام بيل جيتس مع بداية عام 2008 بالتنحي من إدارة شركة مايكروسوفت والاهتمام بالاعمال الخيرية من خلال مؤسسة بيل ومليندا غيتس الخيرية التي اسسها وتبرع لها بمبلغ 28 مليار دولار " ما يعادل اكثر من ثروة الوليد بن طلال وسليمان الراجحي مجتمعة "ـ



الثلاثة الاغنى في العالم





الأول
كارلوس سليم حلو بثروة تقدر بـ69 مليار دولار
الثاني

بيل غيتس مالك مايكروسوفت لبرمجيات الكمبيوتر و ب 61 مليار دولار
الثالث

رجل الأعمال الأمريكي وارن بافيت ب 44 مليار دولار

الثلاثة الاغنى في الوطن العربي




الأمير الوليد بن طلال، سعودي عمره 57 سنة، واحتل بلائحة "فوربس" الدرجة الأولى عربيا و26 عالميا، بثروة كانت 19 مليار دولار في 2011، وتراجعت هذا العام إلى 18 مليار دولار.

جوزف صفرا، لبناني الأصل عمره 73 سنة ويقيم في سان باولو، وكان في الدرجة 63 عالميا و2 عربيا وبثروة بلغت 12.3 مليار دولار العام الماضي، أما هذا العام فاحتل الدرجة 52 عالميا حيث قفزت ثروته إلى 13.8 مليار دولار.

 محمد العمودي: سعودي عمره 67 سنة، وكان يحتل الدرجة الثانية عربيا بشكل متواصل، واحتل الدرجة 63 عالميا بثروة بلغت العام الماضي 12.3 مليار دولار، أما في لائحة هذا العام فاحتل الدرجة 61 عالميا، وثروته بلغت 12.5 مليار دولار.
*
*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن