الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، مايو 04، 2012

ملخص لاهم اخبار التقنيه


سيكون لنا موعد بإذن الله كل نهاية اسبوع مع ملخص لاهم اخبار التقنيه وما يخصها 

ونبدأ بـ جالاكسي اس 3 الذي اعلنت عنه سامسونج رسميآ

فيديو ومواصفات

Samsung Galaxy S 3

مواصفات العتاد

 

مواصفات البرنامج


Google Drive يبدأ بالعمل


للحصول على الخدمة https://drive.google.com/start

تطبيق Line Camera الرائع لتصميم الصور وتزيينها، مجانا

الشركة اليابانية NAVER المعروفة بتطبيقاتها العديدة ولاسيما تطبيقات الرسائل النصية القصيرة LINE،

تطلق الآن تطبيقا جديدا لانتاج وتصميم الصور الخاصة المميزة.


ولكل من اصيب بالدهشة من هذا العرض الرائع الذي تقدمه الشركة، فإننا نؤكد ان هذا التطبيق فعلا معروض للتحميل مجانا في متجر “ابل”

رغم كونه تطبيقا خاصا ورائعا.

بواسطة تطبيق Line Camera بوسعك ان تنتج صورة لا مثيل لها من خلال إضافة الزينة اليها ثم استخدام “الفلاتر” وثم وضعها داخل إطار ورش الألوان بفرشاة مهنية او إضافة النص كما يحلو لك او أي إكسسوار تريد

السعر : مجاني         للتنزيل

مقارنة شاشة HTC ONE X


تعتبر شاشة الهاتف الذكي من أكثر الأجزاء التي يهتم المستخدم بتفاصيلها قبل شراء الجهاز ، حتى أن كثير من

المستخدميين يتنازل عن بعض المميزات في مقابل الحصول على هاتف ذكي يحمل شاشة عالية الإداء، وأهتمت الشركات المصنعة بشكل كبير بهذا الجزء المهم والحيوي حتى أصبح ذكر تفاصيل الشاشة جزء مهما من عمليات الترويج والتسويق للهواتف الذكية ، وتعتبر سلسلة الاجهزة الذكية one من شركة HTC من ضمن الأجهزة التي حصلت على أحدث الشاشات .

وسوف نستعرض وأياكم صورة للمقارنة بين شاشة one x وone s حيث يحمل جهاز X شاشة SLCD2 في حين يحمل جهاز S شاشة Super AMOLED ، وأترك لكم الحكم في نتيجة المقارنة بينهما.

وفقا للمصد تعتبر شاشة جهاز X من أفضل الشاشات التي عرفتها أجهزة الهاتف الذكية ، كما أنها تحتوي على زاوية رؤية واضحة جدا بمقدار 180 درجة ، ودرجة ضهور البيكسل للعين المجردة قد تكون شبه معدومة ، من المعروف أن أحد ألأسباب الرئيسية لقيام الشركات المصنعة للهواتف الذكية في إستخدام شاشات AMOLED على شاشات LCD هو سماكة الشاشة الذي يعتبر لصالح AMOLED ، وأستطاعت شركة HTC الحصول على شاشات SLCD بسماكة 8.9 مم ، و تعتبر هذه الشاشة أحد أقوى العناصر المهمة بجهاز ONE x هذا لو أغفلنا في الأعتبار المعالج الرباعي النواة وبطاقة Nvidia Tegra 3. فاذا كنت ترغب في الحصول على أفضل شاشة قد تشاهدها على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد فلا شك سيكون جهاز one x هو خيارك الاول ، مع الأخذ في الأعتبار الريسليوشن 720× 1280 pixels وحجم الشاشة 4.7 انش.

تطبيق اناشيد المناسبات المجاني

تطبيق مخصص للمناسبات بحيث أنه يحتوي على العديد من الأناشيد المخصصة لكل مناسبة والتي يقوم التطبيق بالتبديل بين الأناشيد تلقائيا.

اختر المناسبة التي تريد وقم بوصل جهازك بالسماعات واستمتع، فجميع الأناشيد تعمل بدون الحاجة للانترنت والهدف من هذا التطبيق ليس الربح التجاري وإنما توفير أناشيد المناسبات بطريقة سهلة الاستخدام في المناسبات المختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن