الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، فبراير 07، 2013

كيفية إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني (شرح مصور

ما هى السيرة الذاتية ؟؟ 
هي بيان أو تقرير شخصي موجز يستعرض بعض المعلومات الشخصية عن تاريخ عمل ومؤهلات شخص يرغب في الحصول على عمل أو وظيفة معينة.
و تكتب من خلال ملف وورد .. 



كيف أحصل على نماذج للسيرة الذاتية ؟؟ 
هناك نماذج جاهزة موجودة في الانترنت , و هناك أشخاص يقوموا بإعدادها حسب رؤيته الخاصة ..

و يوجد نماذج جاهزة ما عليكم إلا تحميلها و تعبئة البيانات الخاصة بكم ..

إليكم رابط الموضوع ..

http://shadipal.net/vb/threads/51678-


كيف يتم إرسال السيرة الذاتية ؟؟
تابع معي الشرح باستخدام الصور ..

ادخل على الموقع :
www.hotmail.com

حيث تفتح الصفحة التالية ::



تابع باتجاه السهم :: 





اضغط على جديد المشار عليها بدائرة :: 







بعد الضغط على جديد تظهر هذه الصفحة ,, حيث اضغط على المرفقات لتظهر بعدها (تصفح ) كما هو موضح بالصورة التالية :: 






عند الضغط على تصفح تظهر قائمة رفع الملفات ,, و منها تظهر ما يوجد على جهازك ..
اذهب الى موقع وضعك للسيرة الذاتية ( ملف الوورد ) و اضغط عليه ضغطتين ,, او اضغط ضغطة ثم اضغط على open . تابع الصورة ..
ملاحظة // قم بتسمية ملف الوورد باسم يدل على الوظيفة المراد التقدم لها .. 






انظر إلى الصورة التالية حيث لا بد أن يأخذ وقت لتحميل ملف الوورد عبر الانترنت .. 







تأكد أن تم تحميل ملف الوورد و ذلك مثل ترى بالصورة التالية حيث تظهر اشارة اكس كما هو محدد بالصورة التالية ..
و ضع أيضاً عنوان المؤسسة أو المركز سواء كان الايميل هوتميل أو ياهو حيث قم بنسخ ايميل المركز و الصقه في المكان الفارغ المجاور ل ( إلى )
و أخيراً اضغط على ارسال ..
الصورة التالية توضح هذه الخطوات .. 






و بذلك يتم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإكتروني ..




بتمنى أن يكون الشرح كافياً ,, و لا تنسوني من صالح دعواتكم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن