الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، فبراير 28، 2013

جميع مجالات علوم الدين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخواني في الله احبكم في الله

اخواني الكرام احبكم جميعا في الله جعلنا الله من المتحابين فيه والذين يظلهم بظله يوم القيامة جزى الله جميع من ساهم في هذا العمل الجميل ومن نشره كل خير اليوم موعدنا اخواني الكرام مع كتب وجدتها وقرأت جزء منها فوجدت اسلوبها سهل ويسير ومبسط وشرح سلسل وجميل إن شاء الله في جميع مجالات علوم الدين ومنها شرح النحو بطريقة جداول جميلة اعتقد انها مفيدة وهي للدكتور عماد علي جمعة مفيدة ونافعة إن شاء الله ارجو من الله ان تنفع جميع طلاب العلم وجميع المسلمين وان يجعلها في ميزان حسنات الجميع يوم القيامة إن شاء الله

سلسلة العلوم الاسلامية الميسرة للدكتور عماد علي جمعة


اقول قولي هذا واستغفر الله العظيم لي ولكم في رعاية الله وامنهاللهم وفقني دائما ابدا لطاعتك انا وعبادك الصالحين واخوننا المسلمين جميعااللهم يسر لي امر الزواج واجعلها الزوجة الصالحة لي واجعلني الزوج الصالح لها، وارزقني وهي طاعتك ابدا ما احييتنا وارزقنا الذرية الصالحة التي تعيننا على طاعتك وتقربنا اليك انا وجميع شباب المسلمين يا رب اللهم اغفر لوالدي وارحمهما وابدلهما دارا خيرا من دارهما واهلا خيرا من اهلهما وادخلهما الجنة واعذهما من عذاب القبر ومن عذاب النار .للهم صلِّ على محمد في الاولين وفي الاخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين وفي كل وقت وحين، اللهم صلِّ على محمد عدد من صلى عليه وعدد من لم يصلِّ عليه،اللهم صلِّ على محمد عدد الجبال والدواب وذرات الرمال، واوراق الشجر والبحار، اللهم صلِّ على محمد كما تحب وترضى يا رب العالمين هكذا اخواني الكرام احد عوامل نصرة النبي ان نصلي عليه كثيرا فلا تنسى ان تصلي على النبي حتى تنالك شفاعته وحتى تكون لك نورا يوم القيامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن