الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، أكتوبر 06، 2012

أفضل 7 سيارات مصفحة



سيارات مصممة من أجل الصمود وتحمل العديد من المشكلات التي قد تصل لدرجة انفجار نووي صغير,فهي الملاذ الأمن لرجال السياسة وكبار الشخصيات الذين قد يتعرضون دوماً لمواقف قد تهدد حياتهم.

7 – BMW 760Li High Security
أهم ما يميز السيارة هو تضمنها لنظام داخلي رائع يتيح للراكf التحدث,مع الأشخاص في الخارج بدون الحاجة لفتح الأبواب أو النوافذ، كما تتضمن أجهزة استشعار للغاز والتي تقوم بغلق جميع المنافذ في حالة وجود غاز سام ويتبقى فقط داخل السيارة هواء نظيف.
6 – Maserati Quattroporte
على الرغم من إن السيارة معدة خصيصاً للشخصيات المهمة إلا أنها تتشابه جداً,مع النسخة العادية في الشكل الخارجي، ولكن الخبراء في مجال السيارات سيتعرفون,على الاختلاف بسرعة كبيرة خاصة وأنها تظهر في أكثر من مكان بسبب التعديلات التي تمت عليها لإضافة الدروع المصفحة.
5 – Cadillac One – The Beas
إنها الاختيار الأول لمعظم الرجال الأقوياء في العالم بما في ذلك رجال الأعمال ورؤساء الدول، اختارها الرئيس أوباما بنفسه حيث تتضمن 7 مقاعد ويصل وزنها إلى 8 أطنان وتستخدم درعاً سميكاً للغاية في جميع الأبواب كما تأتي مع إمدادات منفصلة للأكسجين للحماية من هجوم الغازات السامة
4 – Porsche Panamera 4.8 V8 Turbo
هي سيارة بورش معدلة ولكنها ليست من الشركة الأصلية بل يتم تعديلها في فرانكفورت حيث أصبح بإمكان السيارة الآن التصدي لعملية إطلاق نار من مسافة قريبة، حتى إذا استخدم المهاجم الألغام أو القنابل اليدوية فالسيارة تمتلك طبقة عريضة من الصلب المقاوم للرصاص والانفجارات في السقف والأرضية.
3 – Range Rover
إنها نفس سيارة Range Rover المعروفة بقوتها وأناقتها ولكنها تمتلك مميزات,إضافية أكثر مما تتخيل تتمثل في زجاج مقاوم للرصاص، وعجلات مسطحة،وجميع أجزاء العربية مصفحة بما في ذلك خزان الوقود بالإضافة إلى وجود أسلحة نارية مدمجة بالسيارة لتوفير الأمان الكامل لمن بداخلها.
2 - Rolls-Royce Phantom V1 Limousine
وجود زبائن مهمين جداً لا يعني أن رولزرويس ليست مستعدة للتخلي عن الكثير من المعلومات بشأن ما يتم استخدامه في سياراتهم لحماية الأثرياء والمشاهير، في هذه السيارة تم تغيير كل جوانبها بدروع مضادة للرصاص من نوع كيفلر مع وجود زوجين متطابقين من المدافع الرشاشة مرصعين بالألماس.
1 - Volkswagen Phaeton
تم تصميم السيارة من قبل الجناح المميز بشركة فولكس فاغن، تمتلك عجلات من المفترض أنها متاحة فقط لفئات معينة في سيارات بنتلي ورولزرويس، ولا تقوم الشركة بتعديل مميزات السيارة من الداخل والخارج فقط لإرضاء العميل، بل تمتلك أيضاً دروع حماية حتى تتمكن من النجاة من الهجمات الأكثر وحشية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن