الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، أكتوبر 05، 2012

نوكيا تسخر من آبل بإعلان حول ألوان الآيفون 5

  

Posted: 03 Oct 2012 08:49 PM PDT

الإكسسوارات لإستخدام Lighting



بعد ما قامت آبل بتغيير منفذ الـ 30 pin الى 
Lighting الجديد العديد من الشركات لم تستطع بنسخ الكيبل الجديد بشكل جيّد حيث ستقوم آبل بتعديل العديد من الأنظمة واللوائح الخاصة ببرنامج تصنيعالإكسسوارات العامله للآيفون MFI الخاصة بها حيث ستقوم آبل بالموافقة على المصانع المنتجه لمنتجات Lighting ولن يبدأ ذلك الا في نوفمبر حسب ما اشاره المصدر. ويُضيف:
مصدرنا يُشير بأن آبل تعمل على سيمنار خاص ببرنامج MFI حيث سيُناقش التغيرات التي ستحصل على هذا البرنامج وايضاً القوانين الجديدة الخاصة بإكسسوارات الـ Lighting وكيفية البداية في تصنيعها. السيمنار سيتم في نوفمبر بالصين حسيب ما يُشيره المصدر حيث سيكون هناك وقت كافي لبداية التصنيع والشحن قبل بداية موسم الأعياد والإجازات. ويُشير المصدر ايضاً بأن كيبل Lighting الجديد اثبت صعوبة نسخة، مما قد يؤكد لآبل بعدم وجود كيب Lighting غير معتمد من قبلها.
شاهدنا في بداية هذا الشهر وجود بعض القطع الخاصة بكيبل Lighting لكن يبدوا بأن واجهوا بعض الصعوبات الخاصة بتوثيق الشرائح الداخلية للكيبل حيث من المتوقع بأن يكون من الصعب عملية إعادة صناعة الكيبل واكتشف الأسرار الخاصة به كما يُشير التقرير. اذا كان هذا التقرير صحيحاً، اتوقع بأن لا نجد العديد من الإكسسوارات من كل الشركات على الأقل الى بداية هذه السنة الجديدة! المصدر.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن