تطبيق ActionShot المجاني لتصوير الحركات السريعة

يساعدك تطبيق ActionShot على التقاط الصور المتتالية وبسرعة فائقة لأي جسم متحرك من حولك ثم تستطيع بعد ذلك ان تختار الصورة الافضل من بين هذه الصور لتستخدمها وتحتفظ بها.تقوم الفكرة على امرين أساسيين هما انك على سبيل المثال تستطيع ان تلتقط الصور لشخص يقوم بحركات سريعة امامك او سيارة تمر بسرعة من امامك او أي جسم آخر متحرك بسرعة والأمر الآخر هو انك تستطيع تحديد عدد الصور المتتالية التي تريد التقاطها لهذه الحركة.

السعر : مجاني للتنزيل

ظهور الايفون 5 بشاشة اكبر وتغيرات اخرى

يبدو ان صورة الايفون 5 قد تم تسريبها , الهاتف من المقرر ان يطلق في الخريف , الصور المسربة على شكل اجزاء للهاتف غير مجمعة ومن الوارد ان تكون هذه الاجزاء ليست التصميم النهائي ولكنها مطابقة لما ورد سابقا من معلومات حول مواصفات الهاتف مثل (الجهة الخلفية من المعدن والزجاج بالاساس ) , تصميم جديد لمكان ربط الجهاز بالشاحن او الحاسوب (dock connector) , الصور تظهر اختلافات كبيرة عن هاتف iPhone 4S , اترك لكم الصور.


تطبيق صوت القرآن الكريم

 

صوت القرآن هو موسوعة صوتية للقرآن الكريم تشمل المصحف كاملا لأكثر من سبعين مقرئا. اختر المقرئ الذي تريد ثم السورة التي تريد وسيقوم التطبيق بتحميلها من الانترنت وحفظها على جهازك لتستطيع الاستماع إليها في كل وقت بدون الاتصال بالانترنت.

التطبيق يتكون قسم التشغيل ويحتوي على قائمة التشغيل وأزرار التحكم بالصوت والإيقاف والتالي والسابق. وقسم التحميل وفيه يمكنك تحميل السور المختلفة. وقسم المكتبة الذي يحتوي على العناصر التي تم تحميلها من قسم التحميل. وقسم الإعدادات ويمكنك من خلاله الاطلاع على معلومات التطبيق.

السعر : مجاني                        للتنزيل

مقارنه Galaxy S3 Vs HTC OneX

مقارنه بين العمالقين Galaxy S III  و  HTC One X


أداة لتحميل الملفات من متصفح السفاري

المصدر: BigBoss

السعر: مجاني

لا بد ان هناك من يتذكر نسخة X4 من نظام iOS التي ظهرت في السابق في السيديا لتحميل الملفات وكان اسمها Safari Download Manger وكانت وظيفتها تتلخص في ان تتيح تحميل الملفات مباشرة من متصفح “سفاري” وحفظها وفتحها في كل تطبيق يدعمه.
للأسف لم يقم مطور هذه الأداة بترقيتها لغاية الآن للتلاءم مع النسخ الاحدث من نظام التشغيل وبقيت محاولات استخدامها بدون فائدة حاليا.

ولهذا فإن ظهور الأداة الجديد Safari Download Enabler جاءت لتحل محل الأداة القديمة التي لم تعد ذات قيمة. فبواسطة هذه الاداة الجديدة يستطيع المستخدم تحميل أي ملف يرغب بتحميله عبر صفحات متصفح “سفاري” الآتي مع نظام التشغيل التابع لأبل.
ويستطيع المستخدم كذلك بعد تحميل الملف المرغوب ان يحفظه في تطبيق iFile. فكيف يتم ذلك؟

بعد تحميل الأداة وتثبيتها في الجهاز، انقر مطولا فوق رابط الملف الذي تود تحميله وعندها ستظهر لك لائحة عليك ان تنقر على خيار Dowload Linked File ليتم تحميل وحفظ الملف.

 

 الاعلان الرسمي لتحفه سامسونج الجديدة Galaxy S III


تطبيق Type and Walk

وظيفة هذا التطبيق هي مساعدة المستخدم على كتابة أي نص ولاسيما SMS اثناء سيره بحيث لا يصطدم بعامود كهرباء او بشخص قادم اثناء السير.

بواسطة هذا التطبيق تستطيع ان تسير في الشارع وان تكتب في ذات الوقت لأن شاشة جهازك تصبح شفافة تنقل اليك الشارع لتراه وكأن الشاشة شفافة. تستطيع الاستفادة من هذا التطبيق في ساعات المساء من خلال تشغيل الفلاش ليضيء لك الطريق كذلك.

السعر : 0.99$  للتنزيل