الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، فبراير 27، 2014

شاهد قصر الرئيس الأوكراني بعد أن أطاحت به الثورة


شاهد قصر الرئيس الأوكراني بعد أن أطاحت به الثورة (40 صورة)
الرئيس الأوكراني السابق فيكتور بانوكوفيتش ومعاونيه من الضباط باتوا الآن على أول قائمة للمطلوبين في أوكرانيا. حيث غادر في 21 فبراير على متن مروحية خاصة حيث كان من المفترض أن يتوجه إلى الكونغرس في خاركيف. لكن في 22 فبراير اختفى الرئيس مع معاونيه ووزرائه دون أن يعرف أحد مكانه أو متى سيعود وسرعان ما اتخذ البرلمان قراراً بعزله وتحديد موعد لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.. وفي هذه الأثناء أصبح مقر إقامته في ضاحية "ميجيغوري" قرب كييف تحت حماية مجموعة من الثوار الأوكرانيين وبات مفتوحاً أمام الزوار.
تجدر الإشارة إلى أن مكان إقامة بانوكوفيتش الفاخر فاق كل التوقعات حيث يقع على مساحة 130 هكتار موزع عليها القصر من الخشب والجرانيت ومرآب للسيارات القديمة التي تبلغ قيمتها حوالي 800,000$ ومحطة للوقود، وملعب جولف ومجمع أراضي ودفيئة للأشجار والزهور النادرة، وحديقة حيوان خاصة، ومهبط للمروحيات.. وغير ذلك الكثير
وفي داخل القصر وجد الصحفيون العديد من التحف الذهبية بما في ذلك القطع النقدية والسكاكين والثريات والشمعدانات. ووجدوا أيضاً العديد من الوثائق القانونية التي تم إتلافها، وعثروا في الطابق السفلي على أسلحة وذخيرة. وإلى الآن لا يعلم أحد مكان تواجده أو متى سيظهر للعلن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن