الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، مارس 26، 2015

تحميل واتس اب OGWhatsApp الجديد باحدث الاصدارات , تنزيل واتس اب للهواتف والكمبيوتر

 تحميل واتس اب OGWhatsApp الجديد باحدث الاصدارات , تنزيل واتس اب للهواتف والكمبيوتر
واتس اب

واتس اب بلس , تنزيل واتس اب بلس , تحميل واتساب بلس الجديد , افضل برنامج محادثة تنزيل برامج , تحميل واتساب , تحميل واتس اب , تنزيل واتساب مجاني , واتساب بالمكالمات المجانية , تحميل اوجي واتساب المطور 2015, حمل الآن اخر اصدار اوجي واتس اب النسخة الاصلية ogwhatsapp ,اخر اصدار اوجي واتس اب OGWhatsApp , تنزيل اوجي واتساب , تنزيل واتس اب ماسنجر المطور الجديد من الموقع الرسمي ,تحميل واتس اب , تحميل واتس اب بالخدمة المكالمات الصوتية ,تفعيل المكالمات الصوتية المجانية في واتس اب, تنزيل واتس اب , رابط تحميل واتس اب, واتس اب تحميل, تحميل واتس اب مباشر , اوجي واتس اب مجاني ,اصدار واتس اب حديث 2015 لكافة الاجهزة الذكية
اليوم يسعدنا ان ننشر اليكم اونلاين خدمة واتس اب للمكالمات المجانية والان يسعدنا ان ننشر اليكم اليوم الاربعاء اجمل الدردشات الفردية والجماعية المجانية والتى يمكنكم من خلالها ارسال العديد من الصور والفيديوهات وغيرها من اللينكات المميزة والحصرية اونلاين من واتس اب اونلاين الان رابط تحميل واتس اب 2015 الجديد ..
برنامج واتس اب WhatsApp هو بديل ممتاز لخدمات SMS التي تكلف كثيرا فهو يقوم بعمل دردشات فردية أو جماعية بين المستخدمين من أي مكان في العالم ولا يستلزم لذلك سوى وجود اتصال بشبكة الانترنت.
يتميز برنامج WhatsApp عن أغلب برامج الدردشة الفورية الأخرى بميزة توفير دردشة بجودة ممتازة حتى مع وجود اتصال ضعيف بشبكة الانترنت الشيء الذي جعله مفضلا لدى ملايين المستخدمين عبر العالم و جعلهم يرسلون ما يتعدى 18 مليار رسالة قصيرة.
ومما يدل على أهمية شبكة واتس اب هو قيام العديد من مزودي خدمة الأنترنت في العالم بتوفير دردشات WhatsApp بسعر ضئيل جدا أو مجانا كما هو الشأن مع موقع فيسبوك و هذا أصبح منتشرا حتى في البلدان العربية.
برنامج WhatsApp يشتغل فقط في الأجهزة المحمولة كالهواتف و التابلت لكن يمكن تشغيل واتس اب على الكمبيوتر باستخدام برنامج مجاني اخر هو BlueStacks الذي يشغل تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر و يمكنك تحميله مجانا من هنا.
يمكن لبرنامج واتس اب جلب حسابات أصدقائك و عائلتك من خلال دليل الأرقام الموجود في جهازك أو يمكنك ادخال الرقم يدويا.
الدردشة عبر برنامج WhatsApp ممتازة جدا بحيث أنه يمكنك التواصل بنفس الطريقة الموجودة في فيسبوك اضافة لارسال الوجوه Smiles للتعبير عن المزاج .
وقد وصل البرنامج الى عدد كبير من التحميلات ما جعل شركة فيسبوك تقوم بالاستحواذ على خدمة WhatsApp Messenger مؤحرا مقابل 19 مليار دولار تحميل الواتس اب WhatsApp لتفعيل المكالمات المجانية الحصرية احدث اصدار من برنامج واتساب رابط تحميل الواتس اب 2015.

تحميل واتساب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن