الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، مارس 05، 2015

11 من اهم اضافات متصفح جوجل كروم اكيد انت بحاجة لاكثرهم

11 من اهم اضافات متصفح جوجل كروم اكيد انت بحاجة لاكثرهم

يتمتع جوجل كروم بالعديد من الاضافات الجميلة التى تساهم بشكل كبير فى انجاز المهام والامور المستعجلة بشكل سهل وبسيط، هناك الاف من الاضافات الموجودة بداخل متجر اضافات جوجل كروم يمكنك بنفسك الاطلاع عليها جميعا اوقتناء ما تشاء من هذا المتجر الرائع والذى يوجد بة اضافات لمختلف مستخدمين الانترنت. وبعد قرائتك لهذا الدرس ادعوك لاطلاع عن 4 اضافات فايرفوكس لتسريع التصفح والمتصفح.

متصفح جوجل كروم, اضافات, 7 من اهم اضافات متصفح جوجل كروم اكيد انت بحاجة لاكثرهم
11 من اهم اضافات متصفح جوجل كروم اكيد انت بحاجة لاكثرهم

1- اضافة MultiLogin: من احد اهم اضافات جوجل كروم هى اضافة رائعة تمكنك من فتح اكثر من حساب فى المواقع المنتديات المختلفة، فبعد تثبيت الاضافة يظهر لك ايقونة اختصار بجوار شريط العنوان باعلى المتصفح، وبعد النقر عليها تفتح لك نافذة جديدة لفتح حسابك الاخر على الفيس بوك مثلا اذا كان لديك اكثر من حساب فيس بوك. رابط تركيب الاضافة + الشرح بالتفصيل من هنا

2- اضافة User-Agent Selector: هذة لاضافة الرائعة تمكنك من محكاة متصفح فايرفوكس لحل مشكلة النسخ واللص فى المنتديات او بمعنى اخر حل مشكلة الصندوق الاحترافى فى متصفح جوجل كروم، فبالطبع مهوسين متابعة المنتديات هم باشد الحاجة الى هذة الاضافة لحل مشكلة كتابة المواضيع والتعليقات فى المنتديات. رابط تركيب الاضافة + الشرح بالتفصيل من هنا.

3- اضافة gmail notifier: اذا كنت تتلقى يوميا عشرات الرسائل اليومية على بريدك الالكترونى جاميل التابع لجوجل فانت بحاجة الى هذة الاضافة الاكثر من رائعة، تمكنك هذة الاضافة بعد تثبيتها على متصفحك من الحصول على اشعار او نافذة منبثقة تظهر اعلى الساعة فى الويندوز تخبرك بمخلص الرسالة الواردة على حسابك ويمكنك فتحها مباشرا بمجرد الضغط على الاضافة من متصفحك بنقرة زر واحدة فقط.
رابط تركيب الاضافة + الشرح بالتفصيل من هنا

4- اضافة goo.gl URL shortener: اضافة لاختصار الروابط الكبير الى روابط صغيرة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وبالاخص تويتر لحل مشكلة الحروف المحدودة عند النشر. وهى تجعل الروابط اكثر جمالية عند مشاركتها.
رابط تركيب الاضافة + الشرح بالتفصيل من هنا

5- اضافة zenmate: اذا كنت تبحث عن طريقة لتغير الاى بى على متصفح جوجل كروم او حماية خصوصيتك عند التصفح انصحك بهذة الاضافة الرائعة التى بها تستطيع تغير الاى بى والدخول على المواقع المحجوبة او المشفرة عن بلدك والتى لا يكون لك حق الدخول اليها. رابط تركيب الاضافة + الشرح بالتفصيل من هنا.

6- اضافة Hover Zoom: لتكبر الصور بمجرد توقف الماوس على الصورة عند تصفح جوجل الصور او الفيس بوك ... الخ.

7- اضافة lastpass: اضافة رائعة لحفظ جميع كلمات المرور التى يتم ادخالها على متصفحك، كل ما عليك هو ان تقوم بتركيب الاضافة على متصفحك ثم تسجيل حساب ليتم حفظ جميع الباسوردات المخذنة على المتصفح، وهذة الاضافة تقوم بعمل login تلقائى للمواقع بمجرد تركيبها، ويمكنك مزامنة هذة الاضافة مع جميع الاجهزة فى حالة اذا كان لديك اكثر من جهاز كمبيوتر، وحتى اذا كنت ستفتح النت من جهاز صديق لك فى منزلة بمجرد تركيب الاضافة على متصفحة الخاص تستطيع وبكل سهولة استيراد الباسوردات المخزنة.

8- اضافة fruumo-download-manager: تتيح لك امكانية التحكم فى التنزيلات المتعددة على متصفحك فهى حقا رائعة اذ يمكنك ايقاف او استئناف التحميلات فى اى وقت تشاء، واذا كنت ستحمل اكثر من ملف عبر متصفح جوجل كروم يمكنك تحديد اى الملفات التى تريد تحميلها قبل الاخر، وعمل puse لاحداهما او لكلاهما، بالاضافة لفتح الملف فى المجلد الذى تم تنزيل الملف بة.

9- اضافة Google Publisher Toolbar: خاصة باصحاب حسابات جوجل ادسنس واصحاب القنوات على اليوتيوب لمتابعة مدخولهم بضغطة واحدة دون الحاجة الى الدخول الى حسابك فى جوجل ادسنس، اضافة رائعة يجب ان تقوم بتركيبها.

10- اضافة OneTab: حقا بجانب السرعة الرهيبة التى يتمتع بها جوجل كروم اليك هذة الاضافة التى تمكنك من تسريع جوجل كروم الى اقصى حد وتقليل استهلاك الرامات فى حالة انك فتحت اكثر من صفحة فى وقت واحد.

11- اضافة Quick Note: بعد تركيب الاضافة والنقر على الايقونة التى تظهر بجوار شريط العنوان فى المتصفح تفتح لك نافذة وتكتب فيها مثلا افضل اضافات جوجل كروم ثم inter او بحث ثم يظهر لك جميع المواقع التى قمت بالبحث عنها فى محرك جوجل من قبل، اى انك بمجرد ادخال هذة الكلمة سيظهر لك المواقع التى دخلتها، وتريد الرجوع اليها فى حالة نسيانها ويمكنك عمل حساب ان اردت ذالك لتبقى معك هذة المواقع مدى الحياة، جربها الان ستفهمها بسهولة.


 بعد تركيب اى من الاضافات السابقة وتريد التراجع عن هذة الاضافة او ازالتها قم بالنقر على علامة الـ 3 خطوط الى تحت بعض ثم more tools ثم extentions ليظهر لك كل الاضافات المثبتة على المتصفح، ستعرف الاضافة من اسمها وبجوارها علامة الحذف انقر عليها ثم تاكيد حذف الاضافة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن