الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، يناير 16، 2014

تصوير: صور ناطحات سحاب رائعة في مدينة تورينتو الأمريكية

مدينة توررينتو هي أكبر مدينة في كندا و أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان و تعتبر أيضا هي العاصمة التجارية لكندا فهي مقر لبورصة كندا و مقر أيضا لأكبر خمسة بنوك في البلاد ، لذلك لا عجب أن تحتوي هذه المدينة على كثير من ناطحات السحاب الشاهقة في طولها والمدهشة في منظرها
و بالمقابل فإن ناطحات السحاب هذه تشكل عاملا يجذب المصورين والسياح من حول العالم لرؤيتها و التقاط الصور المدهشة لها و ها نحن نقدم لكم واحداً من المصورين الذين أسرهم جمال المدينة و ناطحات سحابها. 
هناك كثير من المصورين الذين يضعون حياتهم على أكفهم من أجل خلق صورة جذابة تنال إعجاب كل من يراها , وها هو مصورنا من هذه الفئة من المصورين.
المصور روني يب و الذي يشارك معنا آخر رحلاته التصويرية من على حافة أسطح ناطحات السحاب في مدينة تورينتو حيث أنه صعد على سطح ناطحة السحاب وسط جو بارد جدا و رياح عاصفة و هو يرتدي ثيابا ثقيلة يصعب الحركة أثناء ارتدائها.
ولكن بعد خوض مغامرة الصعود لسطح ناطحة السحاب تبين أن الأمر يستحق هذا الجهد المبذول حيث أن المصور روني خرج بمجموعة من الصور الرائعة للمدينة والتي يتوضح فيها الطبقة الثلجية السميكة التي تغطي معظم الأماكن و المباني في المدينة بسبب العاصفة الثلجية التي تعرضت لها المدينة قبل عدة أيام حيث أضفت الثلوج إلى الصور الرائعة لمسة فنية لتجعل منها أكثر روعة من ذي قبل.
ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن