الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، فبراير 16، 2012

" تقنية دوت نت "


" تقنية دوت نت "

رقم قياسي جديد لإرسال الرسائل النصية

http://www.electrony.net/media/2012/02/bill.jpg

كم رسالة نصية تقوم بإرسالة في اليوم الواحد ؟ مهما كان عدد الرسائل النصية التي ترسلها في اليوم فلا أعتقد بأنك ستتفوق على "فريد ليدجرين" الذي قام بإرسال 566,607 رسالة خلال شهر فقط ! طبعاً تم حساب المعدلات التقريبية الذي يقوم بإرسال الرسائل فيها، حيث إتضح أنه قام بإرسال 18,887 رسالة يومياً، 787 رسالة خلال ساعة، و 13 رسالة كل دقيقة،
تم إرسال الفاتورة في طرد بريدي كما هو موضح في الصورة في الأعلى، و في الحقيقة إني أتسائل عن الفاتورة التي وصلت لهذا الشخص الطيب.


المصدر
****
شركة ألعاب عالمية تستحوذ على موقع كملنا بقيمة تتجاوز 10 مليون دولار

kammelna حصريًا : شركة ألعاب عالمية تستحوذ على موقع كملنا بقيمة تتجاوز 10 مليون دولار


وصلتني معلومات مؤكدة بأن إحدى الشركات العالمية والمعروفة في مجال الألعاب الاجتماعية قد استحوذت على موقع الألعاب الشهير كملنا المملوك لشركة رمال لتقنية المعلومات والتي يرأسها المدون الشهير عصام الزامل، ولقد وصلتني معلومات تشير إلى أن قيمة الصفقة تجاوزت 10 مليون دولار، ولقد قمت بالاتصال هاتفيا بالزميل عصام الزامل للتعليق على الخبر ولكن رفض التعليق.
ويعد موقع كلمنا والذي يقدم اللعبة الشعبية البلوت من أكثر مواقع الألعاب الجماعية شهرة في المنطقة، ولقد بدأ الموقع في عام 2008 وتم عرضة  في مؤتمر الديمو كامب في عام 2009 والذي أقيم في الرياض، ومن ذلك الوقت حقق الموقع نجاحات كبيرة من خلال تواجد العديد المستخدمين والذين أصبحوا يترددون على الموقع بشكل يومي.
وأعتقد أن خبر هذه الصفقة خبر مفرج جدا خصوصا لقطاع الانترنت في السعودية و سيزيد من الاهتمام بالمشاريع التقنية ومن ثم زيادة في الاستثمار فيها.

المصدر

****

إطلاق النسخة الإحترافية من وولفرام ألفا مقابل 4.99 دولار شهريا

http://www.tech-wd.com/wd/wp-content/uploads/2012/02/mainpro.png

"وولفرام ألفا" محرك البحث المتعدد المواهب العلمية والذي أحدت ثورة تكنولوجية كبيرة في عالم الإنترنت عن طريق الإجابة عن جميع الأسئلة العلمية بصفة لم تعهدها الشبكة العنكبوتية من قبل، قام اليوم بإطلاق النسخة الإحترافية مقابل 4.99 دولار شهرياً للمستخدم العادي 2.99 دولار للطلاب وذلك لتوفير المزيد من الخيارات والمميزات للباحثين والعلماء وتوسيع المعارف و الحقائق والبيانات فعلى سبيل المثال يمكنك الآن تحميل ملف صوتي  أو صورة لتحليلها واعطائك مجموعة تفصيلية من البيانات عنها.
ويمكن الاشتراك بالنسخة الاحترافية مجانا لمدة 14 يوم لتجربتها ، وللأشتراك يرجى زيارة الرابط هذا.

المصدر

****
ايران تُعَلّق الوصول الى جوجل وياهو وبروتوكول "اتش تي تي بي اس"

http://www.swalif.net/swalifsite/wp-content/uploads/2012/02/google_is_filter.jpg

علّقت الحكومة الايرانية محاولات وصول مواطنيها الى كبرى المواقع العالمية مثل جوجل ، بما فيها بريد الجيميل ، وياهو وعدد اخر من كبرى المواقع عى شبكة الانترنت .
وأشارت تقارير تقنية صباح اليوم الى ان الاجراء شمل منع الوصول الى بروتوكول "اتش تي تي بي اس" الذي تستخدمة عدد غير قليل من المواقع العالمية ، في خطوة ، لم تعلن حتى الحكومة الايرانية عن سببها حتى اللحظة .
و اشارت المعلومات الاولية الى أن الحجب شمل مدن ايرانية كبرى ، بالاضافة الى العاصمة طهران .
ومن المقرر ان تتاثر عدد كبير من الخدمات المصرفية والفندقية بهذا الاجراء ، نظراً لاعتمادها على بروتوكول "اتش تي تي بي اس" لتشفير وحماية البيانات والمعلومات ، ولم يتسنى على الفور العثور على تعليق من المواقع التي تأثرت بهذا الحجب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن