الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، سبتمبر 10، 2011

نعم لفلسطين الدولة 194 في الأمم المتحدة


خبر صحفي

العلاقات الدولية في  م.ت.ف....نتمنى على أوروبا أن تقول كلمتها في موقف موحد

نعم لفلسطين الدولة 194 في الأمم المتحدة

رام الله ،فلسطين ،8/9/2011، دعت دائرة العلاقات الدولية في م.ت.ف ،دول الاتحاد الأوروبي لاتخاذ موقف موحد والتصويت لصالح الاعتراف بفلسطين الدولة 194 في الأمم المتحدة في الدورة القادمة لاجتماعاتها، التي ستعقد خلال ايلول الجاري .

وقالت الدائرة في رسالة وجهتها لأعضاء البرلمانات وقوى السلام والتضامن في أوروبا " انتم تدركون بدون أدنى شك حق الشعب الفلسطيني المشروع في تقرير مصيره حسب القانون والشرعية الدولية ومبادئ حقوق الإنسان، وهذا الوقت المناسب لتحمل مسؤولياتكم الإنسانية واتخاذ قرارات تساند الحق والعدل وتدعم توجه القيادة والشعب الفلسطيني للأمم المتحدة والتصويت بنعم لدولة فلسطين 194 لتصبح عضوا كامل العضوية في المنظمة الدولية".

وأضافت الدائرة في رسالتها " ان الأوروبيين على وعي تام بان إسرائيل هي من يضع العراقيل أمام محاولات المجتمع الدولي لإيجاد حل عادل وشامل للصراع في الشرق الأوسط ينهي الاحتلال ويكرس حل الدولتين ويؤسس لسلام عادل وشامل في المنطقة".

وقالت" إننا نتطلع الى دور أوروبي كبير  ونشط في الضغط على الحكومة الإسرائيلية ، وإلزامها بوقف تهديدها للقيادة والشعب الفلسطيني، ووقف سياسة الاستيطان و تهويد القدس و القتل والهدم والتدمير المتواصلة التي ستؤدي الى مزيد من التوتر وعدم الاستقرار  في المنطقة  ".
دائرة العلاقات الدولية في م.ت.ف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن