الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، أبريل 30، 2015

أفضل إضافات جوجل كروم 2015

أفضل إضافات جوجل كروم 2015 اليوم هناك المليارات من المستخدمين التي تستخدم جوجل كروم كمتصفح افتراضي في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. التي بها جدا ميزة مفيدة وتفاعلية وجوجل كروم أصبح الآن واحدة من أفضل متصفحات الويب للكمبيوتر . هناك الكثير من الملحقات التي يتم تطويرها من قبل المطورين لهذا المتصفح لتجربة تصفح أفضل للمستخدم. حتى في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل ملحقات الكروم التي يجب عليك تثبيتها في المتصفح الخاص بك من شأنها أن تجعل عملك سهل حقا على هذا المتصفح.

إضافات جوجل كروم 2015

أفضل إضافات جوجل كروم 2015

وفيما يلي لقد سرد بعض من أفضل ملحقات جوجل كروم الذي سوف تساعدك كثيرا على تصفح الإنترنت ، وقد اخترت هذه الملحقات على أساس مراجعاتنا وفقا لعملهم. كما يتم تقسيم هذه الملحقات وفقا لفئاتهم.

# 1 الخصوصية والأمن

1. Disconnect
هذا هو واحد من أفضل تمديد جوجل كروم الذي يوفر لك كل من الخصوصية والأمان .اسم Disconnect هذا يفصل جميع  الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الخاصة بك. في الواقع هذا التمديد يبقي المسارات على الحزم المرسلة والمستقبلة في المتصفح الخاص بك، وإذا وجد وصول غير المصرح به فإنه يقطع الوصول وضمان الأمن والخصوصية.

2. ScriptSafe
العمل من هذا التمديد هو رائع لمنع تشغيل السكربتات الضارة والغير امنة وهذا التمديد يعمل في الأساس لبيانات المستخدم فقط ولكن يمكن السماح لبعض البيانات التي قد تريد أن ترى في صفحة ويب.

3. HTTPS Everywhere
HTTPS هو بروتوكول الاتصالات للاتصالات الآمنة عبر شبكة الكمبيوتر، واليوم بعض المواقع تستخدم HTTPS ولكن هناك العديد من المواقع التي تستخدم بروتوكول http قد لا تكون آمنة لذلك أنا أفضل هذا التمديد الذي سيصبح البروتوكول HTTPS هو البروتوكول الطبيعى للتصفح لأى موقع و تأمين التصفح الخاص بك .

4. LastPass
التمديد لاست باس يقوم بتشفير جميع كلمات السر الخاصة بك على خادم الويب لاست باس، تستطيع الوصول لها عن طريق كلمة سر واحدة مشفرة، وتتيح لك تسجيل الدخول إلى المواقع بنقرة واحدة, أداة أكثر من رائعة قد يأخذ شرحها مقال كامل.

5. Web of Trust
هذا التمديد هي أيضا فعالة جدا لضمان الخصوصية وأمان المستخدم على الانترنت، بعد قيامك بتتبيث الإضافة تظهر لك أيقونة دائرية في أخر شريط الرابط للمتصفح يتغير لونها حسب حالة الموقع الالوان الموجودة 3 وهي : اللون الأخضر ، اللون الرمادي ، اللون الأحمر، اللون الاخضر يعني ان الموقع سليم بنسبة 100% , وباقي الألوان تعني ان الموقع توجد به مشكلة يمكنك معرفة المشكلة من خلال الضغط على الأيقونة .

# 2 أخبار والطقس

1. RSS Subscription Extension
تمديد الإشتراك في خلاصات RSS سوف تضع تلقائيا زر الاشتراك RSS في المربع المتعدد الاستخدامات في جوجل كروم كلما قمت بزيارة صفحة ويب التي تدعم RSS وكذلك يمكنك إضافة قارئ موجز على شبكة الإنترنت في هذا التمديد فقط عن طريق النقر على خيار "إدارة" في مربع القائمة المنسدلة لي التمديد .

2. Weather
هذا التمديد هو مفيد جدا للمستخدمين الذين يوميا يتحقق من الطقس في منطقتهم. وهذا التطبيق يظهر لك جميع ابحاث الطقس من الخادم الرئيسي عن طريق الوصول إلى موقعك من جوجل كروم. يمكنك أيضا التحقق في 7أيام يتوقع من خلال زيارة الموقع الرئيسي للتمديد.

3. Feedly Mini
إضافة آخرى ممتازة التي تمكنك من حفظ أي صفحة من المواقع المفضلة لديك في المتصفح الخاص بك لقراءته بعد مرور بعض الوقت. يمكنك أيضا إدارة المواقع المحفوظة في ذلك، كما توجد إضافة أخرى للموقع تعمل عمل تقنية Rssfeed تجلب لك ملخص المنشورات على صورة عنواين.

# 3 تمديدات أخرى مفيدة

1. Chrome Office Viewer
تعتبر إضافة Chrome Office Viewer لفتح وتصفح ملفات الأوفيس واحدة من أهم التطبيقات في متجر غوغل للإضافات وذلك راجع للأهمية الكبيرة والإستخدام الواسع التي تحضي به ملفات الأوفيس بين المستخدمين في كل مكان، وتبقى الإشارة إلى أن الإضافة ينقصها أدوات التعديل على ملفات الأوفيس

2. Google Dictionary
هذا تمديد جوجل كروم يسمح لك أن ترى معنى كل كلمة كنت تريد أن ترى في صفحة ويب كما أن هناك العديد من الحالات تأتي أثناء قراءة أي مقال على شبكة الإنترنت أننا لا نعرف المعنى الدقيق لأي كلمة هناك هذا التمديد هو الكمال لك.

3. Desktop Notification For Android
هذا هو حقا واحد من أفضل ملحقات كروم 2015 .هذا التمديد يمكنك من تلقي الإشعارات الواردة تطبيق Desktop Notification للأندرويد الذي يسمح لك للحصول على كل ما تبذلونه من اشعارات الروبوت على متصفح الويب كروم. في الواقع هذا يعمل مع حساب جوجل الخاص بك في كل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الأندرويد الخاص بك.
قد يعجبك أيضا:
كيفية اختبار سرعة الأنترنت مباشرة على متصفح كروم
متصفح Aviator لحماية المستخدم على الأنترنت
حفظ النصوص و الصور والروابط في صفحة التبويب الجديدة
متصفح yandex الحديث
كبير الصور على الفيسبوك دون الضغط عليها
تحميل متصفح UC Browser للكمبيوتر رسميا

هذه هي أفضل إضافات جوجل كروم 2015 .هذه الإضافات سوف تقلل من عملك إلى حد عالية وتتيح لك تجربة التصفح على متصفح جوجل كروم، وسوف تحصل الآمان في تصفح الإنترنت باستخدام العديد من الملحقات المذكورة أعلاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن