الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، أكتوبر 06، 2014

مايكروسوفت تعلن عن لوحة مفاتيح تعمل على iOS والأندرويد والويندوز الكاميرا Fujifilm X100T تحمل منظارين رقميين الكشف عن الكاميرا 7D Mark II من كانون من دون أطار كامل هوندا تعلن رسمياً عن سيفيك سبورت



مايكروسوفت مفاتيح والأندرويد والويندوز 18675.jpg

أعلنت مايكروسوفت عن لوحة المفاتيح Universal Mobile Keyboard تدعم تقنية البلوتوث ويمكنك العمل عليها حتى لو كان جهازك مزود بنظام iOS أو الأندرويد والجميل أنها تحمل غطاء منفصل يعمل على وضع جهازك اللوحي كمسند مهما كان مقاس ونوع جهازك اللوحي.يمكنك شحن لوحة المفاتيح من خلال منفذ USB صغير الحجم ويمكنها الصمود لمدة ستة أشهر وهنالك زرّ يقوم بتحويل لوحة المفاتيح للعمل على 3 أجهزة في وقت واحد لنقل واحد على الويندوز وواحد على الأندرويد وواحد على نظام iOS وستكلفك 80 دولار أمريكي عندما تكون متوفرة في شهر أكتوبر.


سامسونج لمشاركة الطاقة الأجهزة المختلفة 18673.jpg
قامت شركة سامسونج اليوم بإطلاق محلق جديد لسلسة أجهزة جلاكسي المختلفة، الملحق الجديد لا يبدو مجرد إضافة عادية، انما هو حقاً شيء مفيد للغاية فهو يقوم بمشاركة طاقة البطارية الكهربية بين الأجهزة وذلك بسعر 19.99 دولار فقط. 

ولتوضيح الامر، فالملحق يقوم بتحويل طاقة البطارية من هواتف سامسونج الذكية او اللوحيات، الي الأجهزة الصغيرة التي تحتاج لطاقة كهربية اقل.


اما الأجهزة التي اتاحت فيها سامسونج إمكانية مشاركة الطاقة الكهربية هي: Galaxy S5، Galaxy Tab S 10.5، Galaxy Alpha، Galaxy Avant، و Galaxy Note 4 او أي جهاز اصدرته سامسونج هذا العام. 

اما بالنسبة للأجهزة القابلة لاستقبال الطاقة، فقالت سامسونج بخصوص هذا القبيل انه يمكن شحن أي جهاز يمكن شحنه بكابل Micro USB (وهذا يعني انه الهواتف الذكية المختلفة واللوحيات وتشتمل ايضاً السوارات وبعض الملحقات الأخرى).

كما تشير الشركة انه لابد من تثبيت تطبيق مشاركة الطاقة الذي يعمل على الاندرويد، على أجهزة الجلاكسي التي سبق ذكرها، كما يتيح لك التطبيق تحديد كمية الطاقة التي تريد مشاركتها كما يتضح في الصورة.

سامسونج لمشاركة الطاقة الأجهزة المختلفة 18674.png

الاعلان الكاميرا Fujifilm منظارين رقميين 23.jpg

أليك كاميرا تستحق الأنتظار لأقتنائها وهي 
الكاميرا X100T المقدمة من شركة فيوجي فلم وهي كاميرا تأتي بتصميم ريترو الكلاسيكي ومايميز هذه الكاميرا أنها تحمل منظار رقمي ومنظار بصري بنفس الوقت ويمكن الأستفادة من هذه التقنية في مسألة التركيز على الصورة المراد تصويرها من خلال المنظار البصري لذلك يمكنك الأعتماد على المنظار الرقمي.

الكاميرا مزودة بعدسة 23 ملم بفتحة f/2 وبدقة 16 ميجابيكسل مع مستشعر APS-C X-Trans II كما أنها تدعم تقنية الوايرلس والشاشة الخلفية بمقاس 3 أنش بـ 1.03 مليون نقطة وستكون متوفرة الشهر القادم باللونين الفضي والأسود بسعر 1299.95 دولار أمريكي.


كاميرا وألتقط بمميزات 24.jpg


كشفت شركة فيوجي فلم عن الكاميرا X30 
كاميرا مدمجة من فئة صوب وألتقط نسخة مطورة مقارنة بالكاميرا X20 فهذه الكاميرا لازالت بدقة 12.1 ميجابيكسل والمستشعر بمقاس 2/3- أنش من نوع CMOS والعدسة من نوع f/2.0-2.8, 28-112 ملم ولكن هنالك بعض التحسينات مثل المنظار الرقمي يحمل 2.36 مليون نقطة والشاشة 3 أنش مع أمكانية التحكم بتقنية LCD كما أنها تملك عجلتين تدور حول العدسة الأولى للأعدادات والأخرى لعمل تقريب كما أن هنالك معالج جديد وبطارية أفضل ستسمح لك بألتقاط 470 صورة مع تقنية الوايرلس والتي ستمكنك من التحكم الكامل بالكاميرا من خلال هاتفك وستكون متوفرة الشهر القادم بـ 599 دولار أمريكي.

الاعلان الكاميرا كاميرا بمواصفات ممتازة 25.jpg

خلال مؤتمر Photokina كشفت شركة كانون عن 
الكاميرا G7x وهي كاميرا مدمجة صغيرة الحجم ولكن بقدرات عالية فهي تحمل مستشعر بمقاس واحد أنش كما أنها تأتي بجودة تصنيع ممتازةوشاشة LCD يمكنك رفعها إلى الأعلى بزاوية 90 درجة وهنالك أيضا عجلة تحكم بوضعيات التصوير وهنالك أيضا فلاش مدمج والكاميرات تدعم تقنية NFC والوايرلس حيث يمكنك التحكم بالكاميرا من على بعد أو نقل الصور والفيديوهات إلى هاتفك أو جهازك اللوحي.
الكاميرا بدقة 20.2 ميجابيكسل مع مستشعر BSI CMOS ومعالج للصور DIGIC 6 وعدسة 24-100mm بفتحة F1.8-2.8 و31 نقطة من التركيز التلقائي والشاشة الخلفية بتقنية اللمس ويمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 60 أطار بالثانية والكاميرا ستكون متوفرة في شهر أكتوبر بـ 699.99 دولار أمريكي سعرها أقل ماهو موجود تحديدا المنافس RX100.


الكاميرا 26.jpg
وبالفعل كانون أعلنت وبشكل رسمي عن كاميرتها 7D Mark II وهي ستكلفك 1799 دولار أمريكي من دون عدسة وموعد الأصدار سيكون في شهر نوفمبر وعلى الرغم من أنها ليست ذات الأطار الكامل ألا أنها تعتبر نسخة مطورة بشكل ملحوظ مقارنة بكاميرة 7D حيث تملك الجديدة خصائص احترافية في الصور والفيديوهات.
الكاميرا ستكون بدقة 20.2 ميجابيكسل مع مستشعر APS-C CMOS وحساسية الضوء ISO تصل إلى 51200 ويمكنك أخذ 10 صور بالثانية بدرجة وضوح عالية و تملك بداخلها معالجين DIGIC 6.يمكنك أخذ 4 صور بالثانية من دون صوت والكاميرا ستسمح لك بأخذ 65 نقطة من التركيز التلقائي بدلا من 15 نقطة من التركيز التلقائي للنسخة الأولى وهنالك نظام تركيز تلقائي سريع بالأضافة أنه يمكنك أختيار أي نقطة بشكل أسرع ويمكنك تصوير فيديو بتسنيق MP4 أو MOV بدقة وبسرعة 1080/60p وهنالك عدة منافذ منها منفذ HDMI و USB 3.0 و منفذ للمايكرفون والسماعة.
الكاميرا مع العدسة 18-135mm f/3.5-5.6 IS STM ستكلفك 2149 دولار.

رسمياً 18665.jpg

كما فعلت أغلب الشركات قبل معرض باريس، كشفت هوندا عن سيفيك Sport والتي ستسبق الفئة المميزة Type-R التي ستطلقها هوندا العام القادم. سيفيك سبورت تعطينا تصور عما ستكون عليه Type-R، فقد زودت هذه النسخة بأضواء امامية وخلفية جديدة كلياً وكذلك جنوط 17 انش جديدة، وأعادت هوندا تصميم الجناح الخلفي والحواف الجانبية والصدامات الأمامية والخلفية في السيارة. وأضافت نظام معلومات ترفيهي مبني على أساس أندرويد يتيح للسائق التعامل مع الشاشة الوسطية كالأجهزة اللوحية من أندرويد، وستزود هوندا سيفيك سبورت بمحرك 1.8 لتر بنزين أو 1.6 ديزل، ولم تفصح عن بيانات الأداء الأخرى. 

ولا تزال السيارة من الداخل بنفس سعة شقيقتها الأساسية ويسع صندوق الأمتعة في الفئة الهاتش لـ477 لتر في حين يتسع لـ644 لتر في فئة Tourer.


لا معلومات عن الأسعار أو بيانات المحرك أو موعد الإطلاق الرسمي، في انتظار عرضها في باريس.

رسمياً 18665.jpg

رسمياً 18666.jpg

رسمياً 18667.jpg

رسمياً 18668.jpg

رسمياً 18669.jpg

رسمياً 18670.jpg

رسمياً 18671.jpg

رسمياً 18672.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن