الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، مارس 20، 2014

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة تتألق بقوتها وشكلها في جنيف

 تكشف بنتلي النقاب عن مجموعة من التحديثات على المواصفات الفاخرة لفئة كونتيننتال من السيارات السياحية الكبيرة في صالة معرض جنيف الدولي للسيارات. وتأتي في مقدمتها تحديثات على الشكل والقوة وعزم الدوران، بالإضافة إلى الأداء للطراز المتميز فائق السرعة كونتيننتال دبليو 12 جي تي سبيد بمحرك سعة 6 لترات، وهو أول طرح لهذه السيارة على مستوى العالم في هذا المعرض في شكليها الكوبيه والمكشوف.

كما عُزِّز محرك بنتلي المتميز المزدوج دابليو 12 سعة 6 لترات ليصل الآن إلى 635 حصاناً (467 كيلو واط) ورقم قياسي وصل إلى 820 نيوتن متر عزم دوران. وتصل سيارة جي تي سبيد الكوبيه الجديدة إلى سرعة 331 كم/ساعة محققةً أعلى سرعة لسيارات بنتلي على الإطلاق - بينما تستطيع السيارة المكشوفة المعدلة الوصول إلى 327 كم/ساعة.

كما يُضاف إلى الأداء الديناميكي القوي لطراز سيارات كونتيننتال الأكثر تميزاً شكل أكثر روعة على الطريق. فللمرة الأولى يُطلى ويُزخرف الموزع الأمامي الحاد والعتبات الجانبية والموزع الخلفي الأنيق التي تحويها مواصفات طراز مولينير بطريقة جمالية لتناسب لون الطلاء الخارجي للسيارة، كما أضيفت لمسات داكنة خفيفة على تصميم إطارات سبيد قياس 21 بوصة والمصابيح الأمامية والخلفية.

أما الشكل الجديد فزينته مساكات المكابح المطلية باللون الأحمر، وشعار سيارة "سبيد" الأنيق المطلي بالكروم المثبت على الرفارف الأمامية، ويصل الإبهار إلى المقصورة الداخلية حيث تقسيمة الألوان الجديدة كلياً المخصصة حصرياً لطرازات سبيد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن