Posted: 01 Nov 2012 11:07 PM PDT



تحميل برنامج خدماتي للتحكم الكامل بحسابك ب STC الخاص بك من خلال تطبيق My STC


تحكم بحساب STC الخاص بك من خلال تطبيق My STC،

يمكنك التطبيق من الاطلاع على فواتيرك و إدارة الخدمات لأرقام الجوال و الهاتف،

كما يمكنك من معرفة معلومات عن الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية.



خصائص التطبيق :
إدارة الباقات و مفاتيح التوفير.
متابعة استهلاك بيانات الانترنت.
الاطلاع على مكاتب STC و التميز.
الدخول بكلمة مرور مؤقتة لوصول أسرع و أسهل لحسابك.
إنشاء حساب و يمكنك استخدامه للدخول لموقع خدماتي.

صور من التطبيق


لتحميل التطبيق يرجى اختيار نوع نظام التشغيل الخاص بك

نظام الاندرويد
https://play.google.com/store/apps/developer?id=STC

نظام ابل ستور

https://itunes.apple.com/sa/app/stc-...354934607?mt=8

لمزيد من التفاصيل

http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/...jadv-App-mystc

تحياتي



jpldg fvkhl[ o]lhjd ggjp;l hg;hlg fpshf; f STC hgohw f; lk oghg j'fdr My
          
Posted: 01 Nov 2012 10:38 PM PDT
Posted: 01 Nov 2012 10:11 PM PDT

"آبل" "آي 11"



أجلت شركة 
"آبل" موعد إطلاق النسخة الجديدة من برنامجها الشهير "آي تيونز" لتشغيل الملفات المرئية والصوتية إلى نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بدلاً من شهر أكتوبر الماضي، كما كان مقرراً له.

وقال "توم نيوماير" المتحدث الرسمي لشركة "آبل" في بيان رسمي إن "نسخة آي تيونز الجديدة تتطلب وقتاً أطول مما كان متوقعاً لها، لذا فنحن بحاجة إلى مزيد من الوقت، كي تخرج بالشكل اللائق للمستخدمين، حيث نتطلع إلى إطلاق إصدار جديد يتمتع بواجهة بسيطة ونقية ومندمجة تماماً مع خدمة آي كلاود السحابية، وسوف تكون متوفرة قبل نهاية نوفمبر الجاري".

يُذكر أن نسخة "آي تيونز 11" تم الكشف عنها في مؤتمر آبل الذي انطلقت فعالياته في 12 سبتمبر/أيلول الماضي للعام الجاري بمدينة "سان فرانسيسكو" الأمريكية، حيث الإعلان الرسمي عن هاتفها الذكي الأخير "آي فون 5".

وتحمل هذه النسخة الجديدة العديد من الميزات الجديدة التي تشمل تحسينات وظيفية وتحديثات من حيث التصميم، لتتيح استخدامه بشكل أفضل وأسرع من النسخة الحالية، التي انطوت على العديد من الثغرات أدت إلى شكاوى عدد من المستخدمين.

ومن أبرز مميزات هذه نسخة "آي تيونز 11" الجديدة إعادة تصميم واجهة المستخدم بشكل مختلف وأكثر حداثة وبساطة، وتصميم جديد للمشغل "ميني" يتيح المستخدمين الوصول السلس إلى الأغاني والألبومات الجديدة والمغنيين دون الرجوع إلى العرض الكامل، كما يوفر نافذة منفصلة لتصفح المكتبة الموسيقية، مع تحسينات في عملية البحث والأداء بشكل كامل.

بالإضافة إلى الاندماج المتكامل مع خدمة آبل السحابية "آي كلاود"، مع خاصية "Up Next" لإلقاء نظرة شاملة على الأغاني والألبومات الجديدة القادمة جنباً إلى جنب سيظهر متجر "آي تيونز" بحلة جديدة.

وطبقاً لبيان الشركة الرسمي، فقد حصرت آبل في شهر سبتمبر/أيلول الماضي أكثر من 435 مليون حساب خاص بتطبيقها "آي تيونز"، التي تقدم الطلب إليها إما عن طريق بطاقات الائتمان أو غيرها من خيارات الدفع الأخرى، ويضم التطبيق قرابة 26 مليون أغنية متاحة للمستخدمين، وذكرت آبل أنه تم بيع حوالي 20 مليار أغنية خلال السنوات الماضية.





"Nfg" j'vp "Nd jd,k. 11" kihdm hgaiv hg[hvd
          
Posted: 01 Nov 2012 10:00 PM PDT

"سامسونغ" "جالاكسي" "Galaxy Premier"



أعلنت شركة 
"سامسونغ" الكورية عن هاتف جديد يندرج ضمن سلسلتها الشهيرة "جالاكسي" أطلقت عليه اسم "Galaxy Premier"، يمزج من حيث الشكل الخارجي والتصميم بين هاتفي "جالاكسي إس 3" و"جالاكسي نيكسوس" المحسن.

بالرغم من تصنيف الهاتف ضمن الفئة المتوسطة، فإن لديه مواصفات تقنية وبرمجية متميزة، تجعله يقع تحت مظلة فئة الهواتف الذكية "متوسطة الأداء"، فهو يشتمل على واجهة سامسونغ الشهيرة "Touchwiz"، إلى جانب دعمه للقلم الضوئي "S-Beam"، وبعض خدمات الشركة المتميزة من "AllShare"، و"Smart Stay"، و"S-Voice"، و"ChatOn"، و"Direct Call"، و"Pop-up Play"، و"Best Photo"، بالإضافة إلى دعمه لتقنيات الاتصال الحديثة.

يأتي الهاتف بشاشة عرض قياسها 4.65 بوصة بدقة 720×1280 بيكسل بكثافة بيكسلات 316 ppi"، من نوع "سوبر أموليد إتش دي" بتقنية "PenTile-Matrix"، كتلك الموجودة في أجهزة "جالاكسي إس 3" و"جالاكسي نيكسوس" و"جالاكسي نوت"، لما تتمتع به هذه التقنية من مواصفات تجعلها تتميز عن غيرها من حيث عمر الشاشة الطويل والحفاظ على دقة وجودة ووضوح الألوان لمدة أطول من غيرها، حسب وجهة نظر "سامسونغ".

أما من حيث المواصفات التقنية للهاتف الذي يحمل الرقم "I9260"، فيحتوي على معالج ثنائي الأنوية من نوع "TI OMAP 4470" بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، ومعالج رسومي "PowerVR SGX 544"، وذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 8 غيغابايت، وهناك خيار آخر بسعة 16 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر منفذ "مايكرو إس دي" حتى 32 غيغابايت كحد أقصى.

وفيا يخص تقنيات الاتصال، فيدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث المطورة "HSPA+"، وتقنية "LTE"، وتقنيتي "واي فاي" و"بلوتوث 4.0"، وكذلك نظاما الملاحة الأمريكي "GPS"، والروسي "غلوناس"، بالإضافة إلى دعمه لتقنية الاتصال قريب المدى "NFC". إلى جانب احتوائه على عدد من الأجهزة الإستشعارية الخاصة بالتسارع والإضاءة والبوصلة وجيروسكوب.

ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مزودة بخاصية التركيز التلقائي وفلاش "LED"، وأخرى أمامية بدقة 1.9 ميجابيكسل، وبطارية سعتها 2100 ميللي أمبير، ويبلغ وزنه 130 غراماً وبسمك 8.99 مم، وبأبعاد 8.99×68×134.2 مم، ويحتوي على مقبس سماعة قياسي 3.5 مم. ويعمل الهاتف ضمن بيئة نظام تشغيل "أندرويد 4.1".

ومع أن الهاتف ضمن فئة الهواتف المتوسطة، فإن الشركة ستطرحه بسعر باهظ، قد يقلص من فرص نجاحه واستقطاب المستخدمين، حيث يبلغ ثمنه قرابة 680 دولارا أمريكيا (حوالي 523 يورو)، وسيأتي بحلول شهر ديسمبر/كانون الأول للعام الجاري.



"shls,ky" jugk uk ihjt []d] "[hgh;sd" H'grj ugdi hsl "Galaxy Premier"
          
Posted: 01 Nov 2012 03:45 PM PDT


للفيروسات Antivirus 7.0.1474
للفيروسات Antivirus 7.0.1474

Avast! Free Antivirus 7.0.1474

للفيروسات Antivirus 7.0.1474
للفيروسات Antivirus 7.0.1474
للفيروسات Antivirus 7.0.1474
للفيروسات Antivirus 7.0.1474





مضاد 
للفيروسات مجاني وقوي للحماية ضد البرامج الضارة والفايروسات يغنيك عن البرامج المدفوعة

Avast! Free Antivirus هو مضاد للفيروسات مجاني ومثالي للاشخاص الذين يقومون بارسال البريد الاليكتروني و تصفح مواقع الاخرين .

Avast! Free Antivirus هو مجموعة من البرامج و التى تهدف الى حماية الكمبيوتر الخاص بك من الاصابة المحتملة من الفيروسات او التهديدات الاخرى للبرامج الضارة.

اذا قمت باستخدامة بطريقة صحيحة، و بتناغم مع باقي البرامج مثل ادوات النسخ الاحتياطية للبيانات, فانه يقوم بتحديد مخاطر وجود اصابة او هجوم من الفيروسات على الكمبيوتر الخاص بك والمخاطر الاخرى من فقدان البيانات الخاصة و المهمة.

الجديد في نسخة Avast! Free Antivirus 7.0.1474:

اصلاح Win8 BSOD
اصلاح التهنيجات او التقطيعات على WinXp 64b
اصلاح ما يتعلق ب WebRep
تحسينات على استقرار الحماية





للفيروسات Antivirus 7.0.1474


لتحميل البرنامج برابط مباشر الرجاء الضغط على الرابط التالي:
Avast! Free Antivirus 7.0.1474





للفيروسات Antivirus 7.0.1474

ارجو ان اكون مصدر افاده لكم
للفيروسات Antivirus 7.0.1474



lqh] ggtdv,shj l[hkd ,r,d Avast! Free
          
Posted: 01 Nov 2012 02:45 PM PDT

روى البخاري ومسلم أن خليل الله إبراهيم خرج كعادته يوماً يبحث عن الضيفان وكان لا يأكل إلا مع ضيف ويمكث يوماً بل أيام بدون أكل حتى يعثر على ضيف ليأكل معه وكان يمشي الأميال باحثاً ذات اليمين وذات الشمال عن الضيف لما علمه من أجر إكرام الضيف عند الكريم فذهب يوماً وعاد ولم يجد أحداً ثم دخل المنزل فوجد رجلاً جالساً في منزله فقال له: لم دخلت المنزل بدون إذن سيده؟ قال: قد أذن لي رب الدار قال: من أنت؟ قال: أنا ملك أرسلني الله ليبشر رجلاً من عباده بأنه خليل الله قال: دلني على هذا الرجل فوالله لو دللتني عليه ثم كان في أقصى بقاع الأرض لذهبت إليه وعشت معه حتى ألقى الله قال: إنه أنت قال: أنا أنا وأخذ يكررها مبهوراً متعجباً فرحاً مستبشراً قال: ولم؟ قال: لأنك تعطي لله ولا تسأل الناس شيئاً وانتهى الملك من بشارته وإذا بملك الملوك يفتح بابه لإبراهيم ويوحي إليه يا إبراهيم تعلم لم اتخذتك خليلاً؟ قال: لا يا رب قال: لأنك جعلت جسدك للنيران وولدك للقربان ومالك للضيفان وقلبك للرحمن فلم يأخذها بالفهلوة ولم يأخذها بالنصب والاحتيال ولم يأخذها بطريق مفروش بالورود ولكنه طريق صعب طويل في سبيل الدعوة إلى الملك الجليل

بدأ هذا الطريق مع أبيه أولاً حيث كان أبوه هو الذي يصنع الآلهة ويبيعها للناس ليعبدوها من دون رب الناس فطلب منه أن يذهب إلى السوق ليبيع هذه الآلهة فنفذ الأمر وذهب إلى السوق وأخذ ينادي عليها ساخراً متهكماً ويقول: الإله الذي لا ينفع ولا يضر ولا يسمع ولا يبصر بكذا فنقل الناس الخبر إلى أبيه فجاء إليه مسرعاً وقال: ماذا تفعل؟ - لأنه يحارب دين أباه -فقال{يَا أَبَتِ لِمَ تَعْبُدُ مَا لَا يَسْمَعُ وَلَا يُبْصِرُ وَلَا يُغْنِي عَنكَ شَيْئاً}فلما اعترض على موقفه طرده من بيته فخرج غير نادم على ما حدث لأنه نذر نفسه لله وقال كما قال الله{قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ}ثم أخذ يدعو قومه بالحكمة تارة وباللين تارة وبالجدال تارة فيذهب إلى من يعبدون النجوم وهم كثير في بلده الأولى العراق ويسمون الصابئة وجلس معهم ليلة طويلة عريضة وقال لهم: ماذا تعبدون؟ قالوا: هذا وأشاروا إلى نجم فانتظر حتى أفل النجم وقال: إني لا أحب الآفلين ثم أشاروا إلى القمر فجلس معهم حتى طلع الصباح وكسف ضوء القمر فقال أيضاً: إني لا أحب الآفلين ثم طلعت الشمس فقال متهكماً: أظن أن هذا إله أكبر فنورها أسطع وحجمها أكبر وإشراقها أوسع ثم جاورهم حتى غابت الشمس وأقام عليهم الحجة بأن هذه الآلهة لا تنفع ولا تضر وإنما الإله الحق هو رب العالمين 

فما كان منهم إلا أن أخذوه إلى النمروذ ملكهم وكان قد طغى وبغى وأدعى الإلوهية قال: يا إبراهيم هل علمت لك من إله غيري؟ ألك رب سواي؟ قال: ربي الذي يحيي ويميت ولم يعبأ بسلطانه ولم يهتز لصولجانه ولم يهب من كثرة جنوده مع أنه من الملوك المعدودين الذين ملكوا أكثر البسيطة الأرضية إلا أن الإيمان ثبت قلبه وقوى فؤاده فقال النمروذ: أنا أحيي وأميت قال: كيف؟ فجاء برجلين حكم عليهما بالقتل وأشار إلى حاشيته وقال: اقتلوا هذا ثم أشار إلى الآخر وقال: أنا عفوت عن هذا أنا أحييته وأعطيته حياة جديدة وظن أنه كسب الجولة فإذا بإبراهيم الذي علمه العليم الحكيم يأتيه بقاصمة الظهر ويقول له{فَإِنَّ اللّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ} واحتار في الأمر وتروى وتدبر ثم أطلق سراحه بعد أن أمر الجميع أن لا يكلموه ولا يحدثوه ولا يستمعوا إليه ولكنه أصر على أن يكمل رسالته مع الله فخرجوا في يوم عيدهم وأرادوا أن يخرج معهم فقال: إني سقيم أي إني مريض من كفركم وشرككم بالله وصمم على أن يأتي لهم بمصيبة جديدة تلفت نظرهم إلى الله فجعلهم يتوجهون إلى حضرة الله فخرجوا وتركوه وحيداً عند بيوتهم فخرج إلى الأصنام وحطمها جميعاً ثم وضع الفأس على رأس كبيرهم 

فلما رجعوا ووجدوا ما حدث{قَالُوا مَن فَعَلَ هَذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ} قالوا: ومن يكون إلا إبراهيم لأنه الوحيد الذي يعيب علينا عبادة هذه الآلهة ويسخر بها ويستهزأ بها فجاءوا به وقالوا{أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا}وأشار إلى أصبعه الأكبر (يعني أن يده هذه هي التي فعلت) وأشار بيده إلى الصنم الأكبر لأن الأنبياء لا يكذبون في مزاح ولا في لهو ولا في شئ لأن الله ثبتهم على الحق فقال: بل فعله كبيرهم هذا وهو يقصد إصبعه الأكبر وهم يظنون أنه يقصد الصنم الأكبر ثم أخذ يجادلهم وبعد ذلك علموا أنه على الحق وإنهم على الباطل ومع ذلك أخذتهم العزة بالإثم فدبر النمروذ أمره بأن يلقيه في النار وبدأو التجهيزات لذلك وأخذوا يجمعون الحطب واستمروا في جمعها لمدة ستة أشهر حتى أن المرأة التي كانت تتعسر في وضعها كانت تنذر أنها إذا وضعت تحضر حطباً لإحراق إبراهيم والتي مرض ولدها تنذر أنه إذا شفى تجمع الحطب لحرق إبراهيم حتى جمعوا حطباً يحرق مدينة من الناس وليس رجلاً وإن كان سماه الله أمة {إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً}ثم أوقدوا النار وأشعلوها وبعد اشتعالها لم يستطيعوا أن يقتربوا من النار لشدة حرارتها وقالوا كيف نلقيه فيها ونحن لا نستطيع أن نقترب منها وإذا بإبليس اللعين ينزل في صورة آدمية ويرشدهم لعمل المنجنيق وهي آلة كالمقلاع تقذف الأشياء لأماكن بعيدة ووضح لهم كيف يضعوه فيها بأن يصعدوا على قمة جبل ومعهم المنجنيق ثم يضعوا فيه إبراهيم بعد تكتيفه بالحبال ويقذفونه في وسط النيران 

وهنا ضجت ملائكة السموات يقولون(يا ربنا عبدك إبراهيم لا يعبدك في الأرض سواه فما كان من الجليل إلا أن قال لهم: إذا كان قد استعان بكم فأعينوه أي فهل استغاث بكم؟ فقال سيدنا إسرافيل: يا ربَّ مرني أن انزل الأمطار على النار لتطفئها على الخليل فقال الجليل : إذا استغاث بك فأغثه وقال الأمين جبريل: يا ربَّ عبدك إبراهيم قال: انزل فإذا سألك حاجة فأعطها له فنزل جبريل على إبراهيم وقال يا خليل الله ألك حاجة؟ قال: أما إليك فلا. قال: إذا كانت إلى الله فاطلبها من الله أبلغها إلى الله فقال: علمه بحالي يغني عن سؤالي فوضع جبريل إصبعه في الأرض فنبعت عين ماء ومد يده في الجنة فجاء بشجرة تفاح ووضعها بجوار الماء وجاء بأريكة من الجنة وفرشها بجوار الماء تحت الشجرة وكان في النار كما قال لها الواحد القهار{يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلَاماً عَلَى إِبْرَاهِيمَ}فلم تحرق النار إلا أحباله وقيوده التى قيدوه بها حراً فريداً يجلس على الأريكة في ظل الشجرة يأكل التفاح ويشرب الماء ويذكر الله لمدة شهرين كاملين في هذه النار حتى أطفأت

فقد استمرت موقدة لمدة شهرين كاملين ولكن القوم عندما رأوه تعجبوا وقال النمروذ في جبروته وعتوه: من تعبد يا إبراهيم؟ قال: أعبد الله قال: إنه إله كريم يستحق أن اذبح له مائة بدنه فنحر مائة بقرة لله ولكن الله لم يتقبلها منه لأنه لم يؤمن بالله قال الخليل: إن الله لا يريد بدناتك ولكن يريد أن توحده ويريد أن تعبده ويريد أن تعرفه وهو غني عنك وعن بدناتك جميعاً واستمر يدعو الله ويدعو هؤلاء القوم إلى عبادة الله ولكنه في النهاية زاد غرورهم وعتوهم بل إنهم في النهاية أصدروا أمراً بطرده من البلاد فقال{وَقَالَ إِنِّي ذَاهِبٌ إِلَى رَبِّي سَيَهْدِينِ}هذا الخليل ألقى جسمه في النيران وقدم ولده قرباناً لحضرة الرحمن وكان ماله كله للضيفان حتى أن الرحمن يحكي لنا أنه جاءه رجلان فماذا فعل؟ اثنين يكفيهما نصف دجاجة لكنه كما قال الله{جَاء بِعِجْلٍ حَنِيذٍ}جاء بعجل سمين جاء بعجل حنيذ يعني مشوي شواه لهم لأنه كان كريماً مع الله فقالوا له: يا إبراهيم لا نأكل طعامك إلا إذا دفعنا الثمن قال: الثمن الذي أطلبه منكم أن تذكروا الله أوله وتحمدوه في آخره فقالوا: صدق من سماك الخليل 

بل أنه مشى ذات يوم وقد تعجبت ملائكة الله من أحواله فاختار الله منهم نفراً وأمرهم أن ينزلوا لاختباره بعد أن نما ماله وكان كثير وكثير فنزلوا وذكر واحد منهم الله بصوت شجي يطرب السامعين فقال الخليل: أعد علي ذكر الله الذي ذكرته آنفاً قال: لا أعيد حتى تعطيني ما أريد قال: وماذا تريد؟ قال: تعطيني وادياً مملوءاً بالغنم من أغنامك وكان له وديان كثيرة مليئة بالأغنام لأنه أبو الضيفان كما سماه الرحمن فماذا قال للملك؟قال: اسمعني ذكر ربك ولك كل ما ملكت من أودية مملوءة بالجمال أو الأبقار أو الأغنام فضجت الملائكة في السموات وقالوا: صدق الله إذ سماك الخليل لأنه مع أن الله أعطاه المال الكثير إلا إنه لم ينشغل به عن ذكر العلي الكبير 

[1] رواه الطبراني في الكبير عن أبي عتبة الخولاني


منقول من كتاب [الخطب الإلهامية فى الحج وعيد الأضحى]




tk/v k/vm tn hgk[,l
          
Posted: 01 Nov 2012 01:42 PM PDT

هو نبات الشعير مع الحبوب التي مازالت تحتفظ بكمية غذاء غير مستهلكة من قبل النبات بالإضافة إلى الجذور•
المنتج نظيف وخالي من الأمراض ومعقم•
ارتفاع القسم الأخضر من النبات ( المجموع الخضري ) من 19 –22 سم•
عمر النبات 8 أيام وهذا ما يعطيه تركيب كيميائي فريد لا يمكن الحصول عليه بالزراعة التقليدية•
قابل للتخزين وصناعة السيلاج و من الممكن أن يعبأ بأكياس مفرغة من الهواء للحفاظ عليه طازجا لفترة طويلة•
كمية الإنتاج اليومي ( واحد طن ) تكفي إلى حوالي 50 رأس من البقر الحلوب أو 500 خروف•
معامل الهضم في الشعير المستنبت من المادة الجافة والمادة العضوية بلغت على التوالي ( 83%- 80 % كنسبة مئوية
يعطي الشعير المستنبت زيادة في الإنتاجية من الحليب واللحم تصل إلى 17 %نسبة مئوية
نسبة البروتين في الشعير المستنبت من المادة الجافة تصل إلى 16 % وهو سهل الهضم•
الشعير المستنبت ذو تركيز غذائي عالي مما يؤدي إلى تخفيض في الأعلاف الجافة•
إن العمر القصير لهذا العلف يمنحه نسبة بروتين وسكريات عالية بسب بقاء الجذور والبذور ضمن التركيبة العلفية وعدم استهلاك مخزونها في عملية نمو طويلة
يعطى للبهائم كامل النبات بعد وصول طوله إلى 20 سم أو أكثر

الشعير|صواني الشعير|مشروع

مواصفات الغرفة :

عبارة عن كابينة على شكل غرفة محكمة لاستنبات الشعير الأخضر النظيف و المعقم دون الحاجة إلى التراب أو الرمل أو الأسمدة الزراعية و الكيماويات بأقل تكاليف ممكنة وبمميزات إلكترونية عالية
يمكنكم معرفة تفاصيل اكتر عن 
الشعير|صواني الشعير|مشروع
يمكنكم معرفة تفاصيل اكتر عن 
صواني استنبات الشعير بالضغط هنا

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=PwNm1k17wM0

للطلب يرجى الاتصال بالمهندس / وليد المصري

01060578228



yvt hsjkfhj hgaudv|w,hkd hgaudv|lav,u wydv ,vfp ;fdv
          
Posted: 01 Nov 2012 01:41 PM PDT

ما هو نبات المورينجا ؟
الشجره مضرب المثل في الجمال و التناسق - شجره المورنجا انها الجيل القادم من
الدواء و الغذاء و ايضا العلف الحيواني و لماذا ؟
لانها تؤكل خضراء و مجففه
شجرة المورينجا تنمو فى الاراضى القاحلة والحارة حيث تتحمل الجفاف وتمتاز بسرعة النمو ، وهي تعتبر من أسرع الأشجار فى النمو حيث يصل إرتفاعها الى أكثر من مترين فى أقل من شهرين وأكثر من ثلاثة أمتار فى أقل من عشرة أشهر من زراعة البذور وقد يصلارتفاعها الى مابين 9 و12 مترا خلال ثلاث سنوات .

المورينجا|فوائد المورينجا|بذور المورينجا|مشروع المورينجا
المورينجا|فوائد المورينجا|بذور المورينجا|مشروع المورينجا
فوائد المورينجا

الاستخدامات الطبية :
1- عــلاج أنيمـيا الـدم
2- عــلاج أمـراض القـلب
3- عــلاج المخ والاعصاب
4- عــلاج السرطان
5- عــلاج السكر : المورينغا تحقق التوازن بين مستويات السكر ، وبالتالي فإنه من المفيد في مكافحة مرض السكر.
6- عــلاج الوقاية من الاصابة بفقدان البصر
7- عــلاج السيلان
8- عــلاج الزهرى
9- عــلاج الحمى الصفراء
10-عــلاج الروماتيزم
11-علاج التهاب المثانة
12-علاج التهاب البروستاتا
13- علاج الاستسقاء بأنواعه
14- يعمل علي إدرار البول.
15- علاج الدمامل والبثرات
16- علاج الاسهال
17- علاج الكبد و الطحال
18- علاج الإمراض الجلدية والروماتيزم ومدر للطمث.
19- مغذيا للعين والدماغ.
20- تعزز بنية خلية من خلايا الجسم
21- يعزز الكولسترول في الدم الطبيعي: مع استمرار الوجبات السريعة هذه الأيام و تحقيق التوازن بين مستويات الكولسترول في الجسم.
22- يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
23- يشجع على السير العادي لعمل الكبد والكلى.
24- يعزز الهضم السليم
25- تعمل كمضاد للسموم
26- يهتم النظام المناعي للجسم
27- يعزز صحة الجهاز الدوري
28- هو مضاد للالتهابات
29- يعطي الشعور العام العافية
30- تساعد على التأم قرح المعدة
31- مفيد للأورام
32- يساعد على تقليل آلام المفاصل والالتهابات
33- تساعد على انخفاض ضغط الدم
34- تساعد على النوم الجيد
35- كما انها منقى جيد جدا للماء
36- تساعد على منع تجلط الدم
37- كما انها تتعلق بها البكتريا و المواد الخطرة فهى علاج لسموم كثيرة
38- كما انها مهدء فعال و تساعد على انضباط الجهاز العصبى
39- علاج فعال لمرض فقر الدم .
لطلبات بذور وشتلات و أعشاب المورينجا يرجى الاتصال بالمهندس / وليد المصري

01060578228

40- توجد بها الاحماض الامينية الاساسية للجسم.
41- علاج فعال للشعر :لوجود كمية كبيرة من الزنك فى تركيبتها.
42- علاج فعال و محفز لعملية الايض.
43- مفيدة جدا للأمهات و المرضعات : وقد أظهرت استهلاك المورينجا زيادة كبيرة في كمية حليب الثدي.
44- مفيدة جدا للحوامل لوجود نسبة كالسيوم عالية فيى مكونتها التى تحتاجها الحوامل
45- يمكن خلطة بالماء و يوضع على البشرة لتجميل خلايا البشرة .
46- المورينجا تحتوي على أكثر من 90 المغذيات و 46 أنواع من المواد المضادة للاكسدة. مع كل هذه الفوائد الصحية
للالمورينغا، يمكن بسهولة أن توصف بأنها محطة معظم المغذية على وجه الأرض
47- نبات المورينجا يعزز طاقتك بطريقة طبيعية ، وتعتبر مصدرا رائعا للتغذية.
فيديو المورينجا
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=3XENMxPWLwg

ملحوظة هامة:

لا توجد آثار جانبية من أوراق شجرة المورينغا التي ثبت حتى الآن. ويمكن في الوقت نفسه أن تستهلك
من قبل الأطفال الصغار والكبار على حد سواء. لذلك ، بدأ العديد من الناس يستخدمونه في العصيدة
، الخبز والمعكرونة وغيرها ، لجني الفوائد الصحية.
.
لمعرفة المزيد عن هذة الشجرة المعجزة يمكن زيارة الرابط التالي
شجرة المورينجا|فوائد المورينجا|بذور وشتلات المورينجا|مشروع المورينجا

لطلبات بذور وشتلات و أعشاب المورينجا يرجى الاتصال بالمهندس / وليد المصري

01060578228



a[vm hgl,vdk[h|t,hz] hgl,vdk[h|f`,v ,ajghj hgl,vdk[h|lav,u hgl,vdk[h
          
Posted: 01 Nov 2012 01:41 PM PDT

دبلــومة دوليــة فقط في 48 ساعة فقط في تخصصات التنمية البشرية

16 دبلومة فى التنمية البشرية والعديد من البرامج الفردية فى 16 موضوع من الموضوعات المتخصصة فى التنمية البشرية

بشهادات مصرية موثقة من الخارجية المصرية وشهادات بريطانية موثقة من الخارجية البريطانية وكذلك شهادات أمريكية موثقة من الخارجية الأمريكية

  • نظام الدبلومة الدولية فى مجال التنمية البشرية القائم على التعليم الذاتى
تعتمد الدبلومة الدولية علي نظام الإختبارات فقط دون دورات أو برامج تدريبية مما يوفر الوقت والجهد في الحصول علي الدبلومة في التخصصات المختلفة .
  • طبيعــــــة الإختبـــــــار
تكون مده الاختبار للدبلومة الدولية خلال 48 ساعة كحد أدنى او خلال سنه كحد أقصى , فيمكن إنهاء الإختبارات للمواد خلال يومين او اكثر (حسب الرغبه).
يتم الاختبار وأنت فى مكانك على النت اون لاين وباللغة العربية ويمكن الاختبار فى أكثر من مادة فى المرة الواحدة. والأسئلة تكون على طريقة الاختيار من متعدد والصح والخطأ وكذلك الأسئلة المقالية.
  • مثــــــــــــال :
  1. دبلومة تطوير الذات.
  2. دبلومة مهارات التعامل.
  3. دبلومة مهارات التعامل الأتيكيت.
  4. دبلومة مهارات الإقناع.
  5. دبلومة التخطيط والتنظيم.
  6. دبلومة إستراتيجية الرؤية.
  7. دبلومة الشخصية المؤثرة.
  8. دبلومة المدرب الناجح.
  9. دبلومة تنمية الشخصية.
  10. دبلومة علم النفس والنسيان وضعف الذاكرة.
  11. دبلومة علم النفس والقراءة السريعه.
  12. دبلومة إدارة العقل بأستخدام البرمجة اللغوية العصبية.
  13. دبلومة إدارة الخوف.
  14. دبلومة إدارة الغضب.
  15. دبلومة الإرشاد الزواجي.
  16. دبلومة علم النفس وإستراتيجيات النجاح. ..... المزيد
  • لمزيد من التفـــاصيــــــــل :

وكذلك هذا الرابط

الشهادات المقدمة سواء للدبلومة الدولية أو للبرنامج الدولي في التنمية البشرية
أ- شهادة بريطانية من لندن مجانية من CIT تقدم مع الدبلومة او البرنامج الدولى.
ب- شهادات أخرى متوفرة حسب رغبة الطالب.
الشهـــــادات المصرية :
1- شهادة اكاديمية الشرق للعلوم التطبيقية. 
2- شهادة موثقة من الخارجية المصرية.
الشهـــــادات البريطانية :
1-شهادات بريطانية من JHA- ISR- AMCL
2- اعتماد الجامعة المانحة.
3- تصديق وزارة الخارجية البريطانية.
4- تصديق سفارة الطالب فى لندن.
5- تصديق وزارة الخارجية لبلد الطالب (توثيق الخارجية المصرية فى حالة بلد الطالب مصر ).
6- تصديق السفارة البريطانية فى بلد الطالب (تصديق السفارة البريطانية فى مصر فى حالة بلد الطالب مصر ).
الشهـــــادات الأمريكية :
1- شهادات من جامعات CIU – CWU – CEWU - AIU
2- اعتماد الجامعة المانحة.
3- تصديق وزارة الخارجية الأمريكية.
4- تصديق سفارة الطالب في أمريكا ( تتوفر بعض السفارات دون غيرها ).

للإستعلام : أكاديمية الشرق للعلوم التطبيقية

هاتف
2320793 / 055 /002
2320793 / 055 /002
فاكس
2320793 / 055 /002
محمول
01282793281 /002
01281579744 /002
01093149136 /002
01062767619 /002

للإستفسار من خلال الميل // يكون من خلال الميل الآتى

info@sharqacademy.info
مع خالص التحية
قطاع التعليم بأكاديمية الشرق


]fgJJ,lm ],gdJJm tr' td 48 shum jowwhj hgjkldm
          
Posted: 01 Nov 2012 01:41 PM PDT

دبلــومة دوليــة فقط في 48 ساعة فقط في تخصصات الدراسات التربوية

4 دبلومات في الدراسات التربوية والعديد من البرامج الفردية في 8 مواضيع من الموضوعات المتخصصة فى الدراسات التربوية

بشهادات مصرية موثقة من الخارجية المصرية وشهادات بريطانية موثقة من الخارجية البريطانية وكذلك شهادات أمريكية موثقة من الخارجية الأمريكية

  • نظام الدبلومة الدولية فى مجال الدراسات التربوية القائم على التعليم الذاتى
تعتمد الدبلومة الدولية علي نظام الإختبارات فقط دون دورات أو برامج تدريبية مما يوفر الوقت والجهد في الحصول علي الدبلومة في التخصصات المختلفة .
  • طبيعــــــة الإختبـــــــار :
تكون مده الاختبار للدبلومة الدولية خلال 48 ساعة كحد أدنى او خلال سنه كحد أقصى , فيمكن إنهاء الإختبارات للمواد خلال يومين او اكثر (حسب الرغبه).
يتم الاختبار وأنت فى مكانك على النت اون لاين وباللغة العربية ويمكن الاختبار فى أكثر من مادة فى المرة الواحدة. والأسئلة تكون على طريقة الاختيار من متعدد والصح والخطأ وكذلك الأسئلة المقالية.
  • مثــــــــــــال :
  1. دبلومة المهارات التدريسية .
  2. دبلومة تكنولوجيا التعليم .
  3. دبلومة إستراتيجيات التربية الإيجابية .
  4. دبلومة الإدارة المدرسية ...... المزيد
  • لمزيد من التفـــاصيــــــــل :

وكذالك هذا الرابط

الشهادات المقدمة سواء للدبلومة الدولية أو للبرنامج الدولي في الدراسات التربوية
أ- شهادة بريطانية من لندن مجانية من CIT تقدم مع الدبلومة او البرنامج الدولى.
ب- شهادات أخرى متوفرة حسب رغبة الطالب.
الشهـــــادات المصرية :
1- شهادة اكاديمية الشرق للعلوم التطبيقية. 
2- شهادة موثقة من الخارجية المصرية.
الشهـــــادات البريطانية :
1-شهادات بريطانية من JHA- ISR- AMCL
2- اعتماد الجامعة المانحة.
3- تصديق وزارة الخارجية البريطانية.
4- تصديق سفارة الطالب فى لندن.
5- تصديق وزارة الخارجية لبلد الطالب (توثيق الخارجية المصرية فى حالة بلد الطالب مصر ).
6- تصديق السفارة البريطانية فى بلد الطالب (تصديق السفارة البريطانية فى مصر فى حالة بلد الطالب مصر ).
الشهـــــادات الأمريكية :
1- شهادات من جامعات CIU – CWU – CEWU - AIU
2- اعتماد الجامعة المانحة.
3- تصديق وزارة الخارجية الأمريكية.
4- تصديق سفارة الطالب في أمريكا ( تتوفر بعض السفارات دون غيرها ).

للإستعلام : أكاديمية الشرق للعلوم التطبيقية

هاتف
2320793 / 055 /002
2320793 / 055 /002
فاكس
2320793 / 055 /002
محمول
01282793281 /002
01281579744 /002
01093149136 /002
01062767619 /002

للإستفسار من خلال الميل // يكون من خلال الميل الآتى

info@sharqacademy.info
مع خالص التحية
قطاع التعليم بأكاديمية الشرق


]fgJJ,lm ],gdJJm tr' td 48 shum jowwhj hg]vhshj