الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، أغسطس 02، 2012

تأشيرة payWave على سامسونج غالاكسي صور الثالث S واليدين على


تأشيرة payWave على سامسونج غالاكسي صور الثالث S واليدين على

 

تأشيرة payWave على سامسونج غالاكسي صور الثالث S والتدريب العملي على.  الهواتف، NFC، فيزا، سامسونج، وسامسونج غالاكسي اس الثالث، باركليز Pingit 0

دفع مع الهاتف الخاص بك هو الشيء الكبير المقبل، ولكن في حين أن الكثير يتحدثون عن ذلك، وتفعل في الواقع ما زال شيء من الصعب الى حد ما لتحقيق في الوقت الحالي.
وهناك خطط والنظم المعمول بها، مثل التطبيق هدية ستاربوك أو Pingit باركليز  الملصقات، وذلك إلى حد ما مما يسمح لنا أن نتصور ما يخبئه المستقبل، ولكن البنوك في مجملها لا تزال في طور رؤية حيث أن ينقشع غبار الأزمة. فيزا ، ومع ذلك، قد بدأت بالفعل في محاكمة مع 800 شخص تم اختيارهم بعناية من وعالم الأعمال المصرفية، الصناعة الرئيسية المؤثرين، الرياضيين الأولمبيين والجيب من الوبر لنرى كيف دفع مع الهاتف في العالم الحقيقي في الواقع العمل.


هذا صحيح، لالأسبوعين الماضيين كنا باستخدام سامسونج غالاكسي S الثالث  لدفع ثمن أشياء جنيه استرليني حوالي 20 في لندن مجموعة من المحلات التجارية المختلفة لمعرفة ما إذا دفع مع هاتفك سوف تصبح طريقة الدفع فعلية في في المستقبل.
فيزا تتوقع أنه بحلول عام 2020، وسوف تتاح 50 في المائة من المعاملات عبر شبكة فيزا بواسطة جهاز محمول. وهذا كثير، لذلك يمكنك ان ترى لماذا هي حريصة على الحق في الحصول عليها من البداية.
مع ذلك في الاعتبار البرامج payWave كنا في الفترة التي تسبق دورة الالعاب الاولمبية 2012 في لندن - حيث فيزا راع رئيسي - هو فقط لل محاكمة. إلا إذا كنت واحدا من هؤلاء 800 أنك لن تكون قادرا على شرائه، وتحميله، أو أن يكون من أي وقت مضى قادرة على استخدام أي وقت مضى نفسك - آسف
والفكرة هي للحصول على تأشيرة لاظهار مدى سهولة البنوك هذا النظام هو، مدى سهولة البرنامج هو استخدام، وكيف أنه سيكون من السهل بالنسبة لبنك مثل ويدز تي اس بي، الذي يعمل مع فيزا للمحاكمة، لتنفيذ تكنولوجيا التالي الى التطبيق من تلقاء نفسها.
بعد أن يمر في عملية انشاء طويلة قبل أن نصل وSGS3 (إنشاء حساب مصرفي، واستكمال سلسلة من عمليات التفتيش الأمنية) ونحن التقطت الهاتف، محملة £ 50 إلى الحساب وذهب للبحث عن مكان ما لقضاء عليه.
ونفك لهذه المحاكمة، أو payWave أو استغلال لدفع كما يحب البعض أن أشير إليه، هو في بطاقة SIM بدلا من التركيز على رقاقة الهاتف نفك الخاصة. وهذا يعني أنها يمكن أن تستخدم عندما يكون الهاتف مطفأ، أو من بطارية، وفيزا ويقول، بما يسمح للأمن أن تكون أكثر تشددا وغير مرتبطة برقم الهاتف بدلا من الجهاز.
فهو يجعل الكثير من معانيها، وسوف تسمح لك نظريا إلى التحديثية NFC إلى العديد من الأجهزة بدلا من القلق حول ما إذا كان أو لم يكن يأتي الهاتف مع NFC. وهذا يعني أيضا أنه عند بيع الهاتف أو الترقية أنك لن تقلق على نقل تفاصيل الأمنية إلى الهاتف الجديد.
التطبيق نفسه هو يصدق سهلة الاستعمال. وعلى الرغم الأساسية، فهو يوفر لك ما مجموعه تشغيل من رصيدك الحالي، والقدرة على زيادة الرصيد في حساب المدفوعات ويأذن.
على الدفع، كل ما عليك فعله هو الهاتف الذكي تحوم فوق محطة الدفع، وأذن للدفع، ونوع في دبوس و هذا كل شيء. القيام به.
إذا كنت تعتقد أن يبدو وكأنه faff، انها ليست.
وفي معظم الحالات، وخاصة الأماكن الأكثر شيوعا ويتميز القراء محددة NFC، سيكون لديك على الأرجح هاتفك في يدك فحص البريد الإلكتروني الخاص بك أو التغريد التحديثات أثناء وجودك في طابور - فعلناه بالتأكيد، وليس مرة واحدة أننا لم تواجه أي مشاكل في دفع مرتبات مع الطريقة الجديدة.
في الوقت الحالي يقتصر النظام بحيث كنت لا تستطيع دفع أي شيء يكلف أكثر من £ 20 و فيزا يخبرنا أن هناك حوالي 140،000 دفع تماس نظم في المملكة المتحدة.
وتشمل هذه جميع مطاعم ماكدونالدز، مكتب البريد، مترو الانفاق، ناندوز، وتناول الطعام، تيمسون، كافيه نيرو، Pret A، مدير بول، Greggs، الشيف ليتل، ديفيد لويد، Crussh، نقاط الدفع، فطيرة اللحم كورنوال الغربية، سبيكة و الخس سلسلة حانة، والمحلات التجارية والمطاعم العديدة الأخرى - على الرغم من مرة أن تبدأ في النظر مما يثير الدهشة وعدد من وسائل التي لا تقدم دفع تماس.
ولا شك انك اكتشفت وجود اتجاه في تلك القائمة، وحتى هذه اللحظة الأماكن الرئيسية لقضائه مع الهاتف هي شطيرة الحانات ومحلات الوجبات السريعة. تذكر النظام يعمل فقط مع دفعات تحت 20 £ في الوقت الراهن.
أن الحد الأقصى هو 20 £ الكثير عن الأمن كما هو عن جعل الناس يشعرون بالثقة حول تحميل تصل هواتفهم مع النقدية.
فيزا وقال لنا ان هؤلاء على محاكمة الذين يذهبون الى القرية الاولمبية وسوف تكون قادرة على انفاق أكثر من ذلك، لأن لديها سيطرة أكبر على البنية التحتية للدفع في الألعاب. اذا سارت الامور بشكل جيد، ونتوقع أن تكون قادرة على تقديم أكبر المدفوعات عندما دفع تطبيقات نفك تبدأ في الظهور.
لذا فإن السؤال الكبير، وانه سيحل محل بطاقة الائتمان الخاصة بك تماما؟
ليس هناك من سبب لمعرفة لماذا لا عندما يتعلق الأمر أصغر المدفوعات. المشكلة الحقيقية الوحيدة التي مررنا بها في المحاكمة هو العثور على المحلات التجارية غير المذكورة أعلاه أن ميزة آلات الدفع دون تماس. ستاربكس، على سبيل المثال، لا يكون لهم، ولن جزار الخاص بك عالية في الشارع.
لكننا نرى أن ذلك إذا كان لديك هاتف في يدك، والحاجة إلى تسديد دفعة بسرعة، ليس هناك من سبب لماذا لا يمكن استخدام هذا كبديل لحفظ الخروج محفظتك أو محفظتك عندما تصل إلى أمين الصندوق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن