فاجأت أودى زوار معرض جنيف هذا العام بتقديم الجيل الجديد لسيارتها الرياضية TT والتى خطفت الأضواء بطراز TT كواترو الذى يعمل بأقوى محرك مكون من أربعة سيلندرات فى العالم.
السيارة تجدها مزودة بمحرك من أربعة سيلندرات سعة 2.0 لتر يولد قو حصانية هائلة قدرها 420 حصان , السيارة تأتى بوزن 1344 كجم وتسارع من الثبات لبلوغ سرعة 100 كم خلال 3.7 ثانية وذلك بفضل ناقل الحركة السريع S Tronic ثنائى الكلتش والذى يوزع القوة بين عجلات السيارة الأربعة.
وعن تصميم السيارة فانها مبنية على أساس الجيل الجديد لموديل TT واضافات مميزة لها حيث الشبك الأمامى الماسى الشكل كما أنها مزودة بأضواء LED وفتحات تهوية ضخمة, السيارة مزودة أيضا باطارات قياس 20 انش كما تجد أيضا منظم هواء سفلى من الكاربون فايبر كما ستجد فى خلفية السيارة جناح خلفى كبير ليساعد فى زيادة قوة السيارة بالاضافة الى مخارج العادم الثنائية.
وعن داخلية السيارة فان شركة اودى حاولت تخفيفها قدر الامكان حيث تمت ازالة السماعات ومساند اليد وتجد فسحة واسعة فى الخلف مخصصة لخوذتين مخصصتين للسباقات , بالاضافة الى شاشة ديجيتال TFT , زر تشغيل السيارة باللون الأحمر والموجود فى عجلة القيادة والتى يمكن أيضا التحكم من خلالها فى الشاشة الرقمية .
السيارة تجدها مزودة بمحرك من أربعة سيلندرات سعة 2.0 لتر يولد قو حصانية هائلة قدرها 420 حصان , السيارة تأتى بوزن 1344 كجم وتسارع من الثبات لبلوغ سرعة 100 كم خلال 3.7 ثانية وذلك بفضل ناقل الحركة السريع S Tronic ثنائى الكلتش والذى يوزع القوة بين عجلات السيارة الأربعة.
وعن تصميم السيارة فانها مبنية على أساس الجيل الجديد لموديل TT واضافات مميزة لها حيث الشبك الأمامى الماسى الشكل كما أنها مزودة بأضواء LED وفتحات تهوية ضخمة, السيارة مزودة أيضا باطارات قياس 20 انش كما تجد أيضا منظم هواء سفلى من الكاربون فايبر كما ستجد فى خلفية السيارة جناح خلفى كبير ليساعد فى زيادة قوة السيارة بالاضافة الى مخارج العادم الثنائية.
وعن داخلية السيارة فان شركة اودى حاولت تخفيفها قدر الامكان حيث تمت ازالة السماعات ومساند اليد وتجد فسحة واسعة فى الخلف مخصصة لخوذتين مخصصتين للسباقات , بالاضافة الى شاشة ديجيتال TFT , زر تشغيل السيارة باللون الأحمر والموجود فى عجلة القيادة والتى يمكن أيضا التحكم من خلالها فى الشاشة الرقمية .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق