الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، مايو 08، 2014

Emsisoft Anti-Malware 8.1.0.40 / 9.0.0.3824 Beta


Emsisoft Anti-Malware 8.1.0.40 / 9.0.0.3824 Beta 



Emsisoft Anti-Malware8.1.0.40 لمكافة الفايروسات 2.png

Emsisoft Anti-Malware8.1.0.40 لمكافة الفايروسات 29.png







Emsisoft Anti-Malware 8.1.0.40 للحماية الشاملة ضد كافة الفايروسات






مكافح البرامج الضارة 
Emsisoft Anti-Malware يوفر حماية شاملة الكمبيوتر ضد الفيروسات، والتروجانز، وبرامج التجسس، و البرامج التطفلة ، والورمز، والبوتات، والمسجلات الرئيسية keyloggers و الجذور الخفية rootkits فهو يوفر ماسحتان تنظيف 2 في 1، المضاد للفيروسات ومكافحة البرامج الضارة و 3 حراس ضد الإصابات الجديدة، حراسة الملف، حظر السلوك وحماية التصفح.
يشمل برنامج Emsisoft Anti-Malware الحارس الذي يتعرف على كل البرامج الضارة و يحجبها قبل أن يعطيها فرصة التسبب في أي ضرر. وحدة حجب السلوك الفريدة لبرنامج Emsisoft Anti-Malware تقوم بتحذيرك عندما يحاول برنامج إجراء عملية يحتمل أن تكون خطيرة. ويقوم بنفس العملية لكل البرنامج، بما في ذلك تلك التي قد تبدو غير ضارة للوهلة الأولى!
برنامج Emsisoft Anti-Malware مضاد الفيروسات الجديد و لحماية قوية وجبارة ضد ملفات التجسس و الهكرز و الديدان العنكبوتية و البرامج أو الملفات الضارة و المهاتفيات و المتعقبات …. إلخ … هو فعلا برنامج شامل و فعال من أجل حماية جهاز الكمبيوتر بشكل فعال و موثوق … بل يتعدى الأمر إلى وجود جدار ناري “حارس خلفي” … حيث المراقبة تستمر ليس من الداخل فقط بل و من الخارج … و من جميع المنافذ ..












لتحميل البرنامج برابط مباشر الرجاء الضغط على الرابط التالي:


Emsisoft Anti-Malware 8.1.0.40 / 9.0.0.3824 Beta 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن