الزائرين

free counters

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، أكتوبر 10، 2013

اماكن لم تسمع عنها من قبل

فى العالم يوجد الكثير من الاماكن التى لم يتم اكتشافها الى الان واماكن اخرى تم اكتشافها ولكن لم يهتم احد بها واليوم سنقدم مجموعة من اجمل الاماكن التى لم تحصل على الشهرة والى الان لم يسمع الكثير عنها.
توفالو
توفالو والمعروفة سابقًا باسم جزر إليس تقع في المحيط الهادئ في منتصف الطريق بين هاواي وأستراليا تضم أربعة جزر مرجانية وخمسة جزر حقيقية يبلغ عدد سكانها 10,472 مما يجعلها ثالث أصغر دولة ذات سيادة من حيث عدد السكان في العالم أمام الفاتيكان وناورو.
ساوتومى وبربنسيب
ساو تومي وبرينسيب دولة إفريقية تتكون من جزيرتين في خليج غينيا عند خط الاستواء غرب الجابون تبلغ مساحتها وفقا لكتاب الحقائق الأمريكي 1001 كم مربع ويبلغ عدد سكانها 206 الف نسمة في 2008.
فانواتو
فانواتو أو رسميًا جمهورية فانواتو هي جزيرة تقع في جنوب المحيط الهادئ وهي عبارة عن أرخبيل من أصل بركاني وتقع على بعد 1,750 كم تقريبًا شمال شرق أستراليا و500 كم شمال شرق كاليدونيا الجديدة وبالقرب من غينيا الجديدة.
جزر بيتكيرن
جزر بيتكيرن هي مجموعة مكونة من أربعة جزر، التي من بينها جزيرة بيتكيرن المأهولة بالسكان وتقع جزر بيتكيرن في المحيط الهادي الجنوبي.
بالاو
بالاو أو رسميًا جمهورية بالاو هي جزيرة في المحيط الهادئ تقع 800 كم شرق الفلبين و3200 كم عن طوكيو اختارت بالاو في عام 1978 بعد ثلاث عقود من تبعيتها لبرنامج وصاية الأمم المتحدة الاستقلال بدلًا من أن تصبح جزءًا من ولايات ميكرونيسيا المتحدة وأبرمت معاهدة للتعاون الحر في عام 1986 ولكنها لم يصدق حتى عام 1993.
توكلو
توكلو هي إقليم تابع لنيوزيلندا يتكون من ثلاثة جزر مرجانية استوائية -أتافو، فاكاوفو، ونوكونونو- في جنوب المحيط الهادي وعدد السكان يقرب إلى 1،500 نسمة.
ناورو
جمهورية ناورو  أو ما كانت تعرف قديما باسم الجزيرة السعيدة أو الجزيرة المبهجة هي دولة جزرية تقع في مايكرونيزيا في المحيط الهادي أقرب الجزر لها هي جزيرة بانابا في جمهورية كيريباس، التي تبعد عنها 300 كم شرقاً تعد ناورو أصغر دولة جزيرية في العالم حيث تبلغ مساحتها 21 كم2 .
جزر مارشال
جمهورية جزر مارشال هي دولة في المحيط الهادئ الغربي تقع شمالي ناورو وكيريباس وجنوبي جزيرة ويك التابعة للولايات المتحدة أمريكية.
جمهورية ناغورنى كاراباخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصحف العربيه

راديو القران

المجد للقرأن